أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يطالب جماهير الأرجنتين بالصبر

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 10:36 ص
أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يطالب جماهير الأرجنتين بالصبر ميسى متأثراً بالهزيمة أمام البرازيل
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال نجم المنتخب الأرجنتينى ليونيل ميسي، عقب خسارتهم المذلة أمام البرازيل بثلاثية نظيفة فجر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ11 بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، إنه يجب عليهم تغيير أشياء كثيرة من أجل الفوز على كولومبيا فى المواجهة المقبلة.

 

ميسى يتحدث عن ثلاثية البرازيل

وأكد ميسي، فى تصريحات عقب اللقاء، أنه "من الواضح أننا لم نقدم مباراة جيدة، وهذا أيضًا له علاقة بالعامل الذهنى، عانينا كثيرا من أجل النهوض بعد الهدف الأول، قبل أن يأتى الثانى الذى قضى علينا، افتقدنا للتنظيم، وبالتالى تركنا مساحات كبيرة".

وأضاف ميسي، "ندرك موقفنا الحالى، وأن الفوز لن يتحقق بهذه الطريقة، علينا تغيير أشياء كثيرة من أجل الفوز على كولومبيا"، مقرا فى الوقت ذاته بأن النتيجة أمام البرازيل "كادت تصبح أسوأ".

 

ميسى يرفع شعار "لسه الأمانى ممكنة"

وشدد نجم برشلونة الإسبانى على أنهم ما زالوا يمتلكون مصيرهم بأيديهم في التأهل لمونديال روسيا 2018، على الرغم من تواجدهم حالياً خارج المراكز المؤهلة مباشرة أو حتى للملحق، مشيراً إلى أنه فى هذه المرحلة يجب تحقيق الفوز بأى طريقة، لأن الأهم هو حصد النقاط، متمنيا أن تتحلى الجماهير بالصبر.

Cw8cje0WEAA7ayE
 

 

وبهذه الخسارة، فشل المنتخب الأرجنتينى فى تحقيق أى انتصار للجولة الرابعة على التوالى، ليظل فى جعبته 16 نقطة فقط، محتلاً المركز السادس، ليواجه ميسى ورفاقه خطر الغياب عن المشاركة فى النسخة القادمة من بطولة كأس العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة