أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. وزير التنمية المحلية: الدولة انفقت 150 مليار جنيه لتنفيذ 1620 مشروع

الخميس، 10 نوفمبر 2016 12:30 م
بالفيديو.. وزير التنمية المحلية: الدولة انفقت 150 مليار جنيه لتنفيذ 1620 مشروع الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية
القليوبية: حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


وزير التنمية المحلية: الدولة انفقت 150 مليار... by youm7

 

أكد الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية خلال كلمته التى ألقاها للشباب اليوم بجامعة بنها، أن المشروعات القومية الجارية ستكون سبب فى الرفاهية والتقدم والتطور لحياه أفضل للمواطنين، والتى تنقسم الى قسمين قسم داخل المحافظات ويخدمها  والآخر يخدم كافة المحافظات.

وقال بدر خلال مؤتمر المشروعات القومية اليوم، إن الدولة تقوم الآن بتنفيذ أكثر من 3 آلاف مشروع بإستثمارات ضخمة جدا وتم الإنتهاء من عدد 1620 مشروع بتكلفة 150 مليار جنيه، وأن هذه المشروعات فى مختلف القطاعات ما بين مشروعات الصرف الصحى والمياه والكهرباء وإنشاء مدارس جديدة، سواء عن  طريق الإستثمارات الحكومية أو المنح اليابانية أو القطاع الخاص، بخلاف المشروعات القومية التى تقام بمختلف المحافظات فى مجالات الطرق والنقل ومشروع المليون ونصف فدان، لافتا إلى أن كل هذه المشروعات تنفذها الدولة لخدمة المواطنيين وليعيشوا حياه كريمة، وأن الدولة لن تبدأ فى مشروعات جديدة الإ بعد الإنتهاء من كافة المشروعات الجارية.

من جانبه قال عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية، إن المرحلة التى نعيشها تحتاج للشباب ومؤتمر شرم الشيخ الذى عقد منذ أيام خير دليل على أن عام 2016 عام الشباب ومصر بطبيعتها دولة شابه.

وأضاف المحافظ أن مصر تقوم بالعديد من المشروعات للخروج من الوادى الضيق وفتح أفاق عمرانية جديدة، مطالبا الشباب معرفة تلك المشروعات ومراجعتها والإطلاع عليها وأن تنظم الجامعة رحلات ميدانية للشباب لمعرفة المشروعات التى تقام لدرءالشائعات لأن الشائعة مصدرها غياب المعلومة.

وأكد رئيس جامعة بنها فى كلمته، أن مصر لها أيادى بيضاء علينا جميعا ويجب علينا الإتحاد فى أوقات الشدة ونبذ الخلاف والكراهية وكل من يحاول زرع الفتنة أو الفرقة بيننا، مشيرا إلى أننا فى حاجة إلى مشروعات تنموية تبنى الإقتصاد المصرى، وهذا المؤتمر يعد النواه التى تزرعها جامعة بنها للنهوض بالبلاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة