أهالى إسكان الشباب بمدينة السلام يشكون من سوء الخدمات بالمشروع

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 02:10 م
أهالى إسكان الشباب بمدينة السلام يشكون من سوء الخدمات بالمشروع مشروع الإسكان الاجتماعى للشباب بمدينة السلام
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أهالى إسكان الشباب بمدينة السلام من سوء الخدمات العامة بالمشروع وعدم الاهتمام من الحى مما يعرض المواطنين للخطر.

 

وأرسل أحد قراء اليوم السابع شكوى كتب فيها: "أحنا سكان الشباب مدينة السلام المرحلة الثالثة، نشتكى من تجاهل المحافظه والحى لنا وانتشار القمامة وعدم وجود صناديق قمامة وتشجير أو كنس للشوارع، رغم تسلم المشروع للمحافظة ووجود مساحه ارض كبيره لإنشاء مدرسه عليها ولاكن ولم تستغل هذه الارض حتى الآن".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

تراكم القمامة بالمشروع
تراكم القمامة بالمشروع
 
مياه الصرف الصحى
مياه الصرف الصحى
 
رسالة القارئ
رسالة القارئ
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد توفيق

لا حياة لمن تنادي

نحن سكان الإسكان الاجتماعي بمدينة السلام. نعاني من الاهمال المبالغ فيه من حي السلام و المحافظه النظافه . لا يوجد صناديق قمامه في المنطقه و الشارع يتم كنسه من السكان انفسهم. الامن. لا يوجد امن في المنطقه بسبب عدم وجود سور يحجز الكلاب الضاله و السرقات المتكرره و الازعاج و تكسير الاعمده و الرصيف و حتى زجاج السيارات. و طبعا منطقه جديده تعتبر مكان مفضل لمدمني المخدرات لشرب المخدرات بأمان. نحن من زرعنا المنطقه بالجهود الزاتيه...... نحتاج صناديق قمامه. نحتاج سور للحفاظ على المنطقه امنه. نحتاج الأهتمام بالمشروع كبقية مشاريع الاسكان الاجتماعي الاخرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة