رفعت السعيد: البرادعى يساهم فى إشعال الفتنة ويتوهم أن 11-11 ثورة جديدة

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 11:57 م
رفعت السعيد: البرادعى يساهم فى إشعال الفتنة ويتوهم أن 11-11 ثورة جديدة الدكتور رفعت السعيد رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع
كتب أحمد براء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع، إن الدكتور محمد البرادعى، النائب السابق لرئيس الجمهورية، توهّم أن يكون زعيمًا لمصر بترتيب أمريكى، وأن بيانه الذى أصدره اليوم لا يستحق كل هذا الاهتمام.

 

وأضاف "السعيد"، فى مداخلةٍ هاتفية مع الإعلامى محمد مصطفى شردى، ببرنامج "يوم بيوم" على فضائية "النهار اليوم": "البرادعى يتصور أن مظاهرات 11/11 ستكون الثورة الجديدة، وعنده هذا الوهم الذى لن يتحقق، وأتحداه لو خرج فى الشارع 100 واحد".

 

وأشار إلى أن البرادعى يساهم فى إزعاج المجتمع، وإشعال الفتنة، قائلاً إنه لا يستحق كل هذا الضجيج، متهمًا إياه بمحاولة التنصل من جريمته فى حق العراق بتقرير الوكالة الدولية للطاقة الذرية عندما كان مديرًا لها.

 

وأوضح "السعيد": "البرادعى هو الوحيد الذى عارض قيادات جبهة الإنقاذ فى أمر عزل محمد مرسى عندما كان رئيسًا، وهددهم بالاستقالة لو صدر بيان العزل.. كما أن بعض قيادات الإخوان اعترفت بتسليح اعتصام رابعة، فلماذا يحاول البرادعى نفى ذلك الأمر؟".

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل خليل

الرجل العميل

البرادعي خدم أمريكا بتقارير كاذبة عن امتلاك العراق ترسانة نووية لتدمير هذا البلد العربي. أليس ذلك بدليل علي عمالة هذا الرجل لامريكا ؟ ألم يري الملايين من كل أنحاء وطوائف مصر تعزل مرسي ؟ ألم يري النتيجة الكاسحة لانتخاب الرئيس السيسي ؟ ألم يري ان مصر كانت علي شفا حرب أهلية في آخر أيام الإخوان ؟ انا لا اري غير هدف واحد لهذا الرجل ألا وهو إنهيار مصر بحرب أهلية.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة