حنان مطاوع: جوائز "ونوس" لا تعد ولا تحصى.. و"ده قلقنى"

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 05:00 ص
حنان مطاوع: جوائز "ونوس" لا تعد ولا تحصى.. و"ده قلقنى" حنان مطاوع
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبّرت النجمة حنان مطاوع عن سعادتها بتكريمها مؤخرا من مهرجان "الفضائيات العربية" كأفضل ممثلة عن مسلسل "ونوس"، للنجم يحيى الفخرانى، ومن قبله تكريمها فى لبنان، مشيرة فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، أن حجم التكريمات والجوائز التى حصلت عليها بسبب هذا المسلسل، لم تحدث من قبل بهذا الكم، وأن هذا يعود بسبب وجود ورق جيد لكاتب مثل عبد الرحيم كمال، ونجم كبير مثل يحيى الفخرانى، لافتة إلى أن مثل هذه العوامل تمكنها من تقديم أفضل ما لديها كممثلة.

وأضافت حنان أنه على الرغم من حجم التكريمات والجوائز التى تكاد لا تعرف عددها، إلا أن هذا الأمر حملها المسئولية بشكل أكبر، وجعلها تعيش نوعا من التفكير والقلق، وتتساءل، ما الدور الذى ستقدمه الفترة المقبلة؟، وهل سيكون على نفس القوة أم لا؟، مشيرة إلى أنها دائما تميل لتقديم الشخصيات المركبة، ولكن فى النهاية تضطر للخضوع للسيناريوهات الموجودة على الساحة والتى تعرض عليها.

وأوضحت "حنان" أنها تواصل حاليا قراءة أكثر من نص درامى، ولكن لم تحدد موقفها النهائى من هذه الأعمال، خاصة أنها لم تتسلم سوى حلقات أولى فقط.

يذكر أن الفنانة حنان مطاوع قدمت خلال الماراثون الرمضانى الماضى مسلسل "ونوس"، حيث شاركت فى بطولته بجانب مجموعة من الفنانين المتميزين فى مقدمتهم يحيى الفخرانى وهالة صدقى ونبيل الحلفاوى ومحمد شاهين وكوكى، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادى يحيى الفخرانى.

 

حنان مطاوع
حنان مطاوع








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة