خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رومينيجيه يدفع شفاينشتايجر للرحيل عن يونايتد

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 08:52 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رومينيجيه يدفع شفاينشتايجر للرحيل عن يونايتد باستيان شفاينشتايجر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا كارل هاينز رومينيجيه رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم النجم المخضرم باستيان شفاينشتايجر إلى الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي رغم عودته إلى التدريبات ضمن صفوف الفريق ،الاثنين.

 

CwK4v1oXgAAqZ2x
رومينيجيه شفاينشتايجر إلى الرحيل عن مانشستر يونايتد

وظل شفاينشتايجر صاحب الـ 32 عاماً يشارك في التدريبات ضمن فريق الشباب بالنادي الإنجليزي منذ تولي البرتغالي جوزيه مورينيو منصب المدير الفني خلفاً للويس فان جال خلال الصيف، وقد استبعد قائد المنتخب الألماني السابق من حسابات الفريق الأول.

لكن لاعب خط وسط بايرن السابق عاد الإثنين للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، وضاعف من جهوده خلال الأسابيع الأخيرة فيما يبدو استعداداً للعودة إلى المشاركة من جديد.

CwKwLytWIAAfcnr
رومينيجيه ينتقد مورينيو بسبب سوء معاملته لشفاينشتايجر

من جانبه قال رومينيجه، الذي انتقد مورينيو لاستبعاد شفاينشتايجر، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية "أتمنى له أن يجد حلاً بمجرد بدء سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل" .

وأبدى رومينيجيه إستيائه الشديد إزاء تعامل المدرب البرتغالى مورينيو مع الوضع قائلاً ان المشاركة في التحول من جيل من اللاعبين إلى آخر يعد مهماً، ولكن يجب أن يتم بالتخطيط.

كما قال شفاينشتايجر الذى أعلن في وقت سابق أن مانشستر يونايتد سيكون آخر محطة له في القارة الأوروبية عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عقب العودة للتدريبات "لدي شعور رائع اليوم! الفريق بحال رائع، والنتائج الإيجابية قادمة".

 

CwK3hgYXYAAfd1x

بايرن ميونخ يستهدف "رامسيلار" موهبة إيندهوفن

على صعيد مختلف ، وضع بايرن ميونخ الألمانى بارت رامسيلار لاعب خط وسط إيندهوفن الهولندى صاحب الـ 20 عاماً كأحد الخيارات المستقبلية لتدعيم صفوف البافارى .

أشارت صحيفة "ديلى تيلجراف" البريطانية ، أن بارت رامسيلار يعد أحد أبرز لاعبى إيندهوفن الهولندى وواحد من المواهب الشابة التى يخطط مسئولى بايرن لضمهم إلى إليانز أرينا لاسيما وأنه سيكون صاحب مستقبل كبير نظراً لقدراته الفنية الفائقة .

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ سيحل ضيفاً على إيندهوفن الهولندى فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم ، الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دورى أبطا أوروبا . 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة