النائبة زينب سالم : "مللنا من إزدواجية الإدارة الأمريكية..وإحنا هنفضل مصر"

السبت، 08 أكتوبر 2016 02:20 م
النائبة زينب سالم : "مللنا من إزدواجية الإدارة الأمريكية..وإحنا هنفضل مصر" النائبة زينب سالم أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت النائبة زينب سالم، أمين سر لجنة السياحة والطيران، انتقادات حادة للإدارة الأميريكية، على خلفية البيان الصادر عن السفارة الأميريكية بالقاهرة، لتحذير رعايها من التواجد بالمناطق والميادين العامة غدًا، بدعوى تهديدات أمنية محتملة، حيث قالت: "أمريكا زودتها الحقيقة، ومللنا من إزدواجيتها".

 

وقالت زينب سالم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "لقد فاض الكيل من الإزدواجية التى تتعامل بها الإدارة الأميريكية، فكان من باب أولى لها أن تحذر رعايها من التواجد فى تركيا التى شهدت حادث إرهابى أول أمس أسفر عن إصابة 10 أشخاص على الأقل، بدلاً من تحذيراتها غير المبررة فيما يتعلق بالقاهرة".

 

وأضافت إن "الرسائل التى يحاولون بثها قبل ساعات من الاحتفالية التى تنظمها مصر بمناسبة 150 عامًا على نشأة البرلمان، تستهدف ضرب السياحة المصرية من جانب، غير أنه من الطبيعى أن يصابوا بالرهبة من الحدث الكبير الذى تنظمة مصر و"يتجننوا" منه، فمصر ليست دولة حديثة العهد بالديمقراطية".

 

ووجهت زينب سالم رسالة إلى الإدارة الأميركية مفاداها "إحنا مصر، وهنفضل مصر التى عينكم عليها، والفترة القادمة ستشهد خطط كبيرة فى التنمية والتعمير"، مؤكدة على أن شرم الشيخ أمنة، وكذلك المطارات المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة