خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. صاحب مخبز يوزع خبز مجانى على الأهالى بالمراغة

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 05:17 ص
بالصور.. صاحب مخبز يوزع خبز مجانى على الأهالى بالمراغة صاحب المخبز
كتب السيد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المواطن عماد نصرى، مقيم نجع الجعران، التابعة لقرية بنى هلال، فى مركز المراغة بسوهاج صورا لليوم السابع للمشاركة معه فى فرحته وتوزيع خبز مجانى على أهالى قريته.


صاحب المخبز

أثناء انتاج الخبز

 

وقال القارئ، فى رسالته لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، إنه قام بتوزيع الخبز على الأهالى بالمجان، لمدة يوم، كنوع من المساهمة منه فى رفع العبئ المادى عن كاهل المواطنين بالقرية.


الأهالى فى انتظار الخبز

 

وطالب القارئ، خلال رسالته، كل أصحاب المخابز، على مستوى قرى ومراكز الجمهورية، بعمل مبادرة "يوم خبز بالمجان"، كنوع من المساهمة فى مساعدة الدولة والمواطنين.


جانب من المواطنين أثناء انتظار الخبز

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر علم الدين

كان غيرك اشطر

بعض اصحاب المخابز لما بيكون معندوش اقبال شراء بسبب سوء الجودة بوبيبعش الكمية التى توفى بالتكلفة اليومية يقولك النهاردة العيش ببلاش بيخسر بريزة 10 صاغ من المشترى مقابل ويكسب 30 قرش من الدعم والاخر يقولك ببلاش علشان الغلابة راجل بيعه ببلاش من غير ماتضرب البطاقة على المكنة وعجبى

عدد الردود 0

بواسطة:

د.السيد أبوالعلا

اقترتح ..!!!مراقبة شعبية....ا

لماذا لا تفعل الداخلية الغرامة بموجب صور او فيديوهات للسيارات المخالفة تلتقط بواسطة الناس العاديين بالذات الاتجاه المعاكس وبشرط أن تكون الصوره ظاهر فيها طبيعة المخالفة ورقم االسيارة ياليت اليوم السابع يتبنى هذا الاقتراح بجدية أعتقد سيكون له مردود إيجابي جداً والمخالف ساعتها هيعمل حساب لكل مخالفة لأن اكيد أي شخص هيشوفه ويصوره . ونشكر تعاونكم لصالح البلد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة