أخبار ليفربول اليوم.. أسطورة الريدز يشكك فى القدرة على التتويج بالبريميرليج

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 11:15 م
أخبار ليفربول اليوم.. أسطورة الريدز يشكك فى القدرة على التتويج بالبريميرليج جرايم سونيس
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكك جرايم سونيس أسطورة ليفربول السابق في قدرة فريقه على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، رغم الاداء الهجومي الرائع الذى يقدمه الفريق.

معاناة ليفربول دفاعياً تبعده عن المنافسة على البريميرليج

أكد جرايم سونيس لاعب ليفربول السابق أنه لا يعتقد ان الريدز يستطيعون الفوز بلقب الدورى الإنجليزي هذا الموسم بسبب الأخطاء الدفاعية الكارثية التى يعانى منها خط الدفاع منذ بداية الموسم والتى تنتج عنها أهداف تؤثر على مسيرة الفريق، وقال سونيس فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية:" عندما يكون الفريق في حالة هجوم يمتعونى شخصياً، يكونون رائعين للغاية، لكن عندما لا تسيطر على المباراة طوال الـ90 دقيقة  يجب ان يكون لديك دفاعاً بإمكانه ان يتحمل الضغط".

لاعبى ليفربول
لاعبى ليفربول

الريدز يمتاز بالقوة الهجومية

وأضاف سونيس:" ليفربول الآن فى أحسن أحوالهم هجومياً، لكنهم ضعيفون للغاية فى الدفاع وقابلين للإختراق وهو ما يؤثر على فرصهم إذا ما أرادوا المنافسة على اللقب".

وكان ليفربول قد فاز على كريستال بالاس فى الجولة الـ10 من البريميرليج بنتيجة 4-2، بعد ان تسببت الأخطاء الدفاعية الكارثية فى تعادل بالاس مرتين متتاليتين خلال المباراة.

وكان يورجن كلوب المدير الفنى للفريق قد اعترف بالأخطاء الدفاعية التى واجهها فريقه فى مباراة كريستال بالاس فى الجولة الماضية، ووصف أداء الريدز بالطفولى خاصة فى الشوط الأول رغم إحراز فريقه لثلاثة أهداف فى أول 45 دقيقة من عمر اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة