أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يصارع مارسيليا على لاعب وسط إنترميلان

الأحد، 30 أكتوبر 2016 08:00 ص
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يصارع مارسيليا على لاعب وسط إنترميلان يورجن كلوب مدرب ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل نادى ليفربول الإنجليزى، فى صراع مع نظيره مارسيليا الفرنسى، من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط الفرنسى فى صفوف إنترميلان الإيطالى جيوفرى كوندوجوبيا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وذكر موقع "جول" العالمى، أن لاعب وسط النيراتزورى نال إشادة كبيرة من جانب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق الريدز، والذى يريد تعزيز خط الوسط فى يناير المقبل، ولكن قد يجد ليفربول صعوبات فى محاولة التعاقد مع اللاعب، بعد سيطرة رجل أعمال أمريكى على ملكية مارسيليا والذى من الواضح أنه سينفق الكثير من أجل التعاقد مع اللاعبين.
 
ويرغب كوندوجبيا فى الرحيل عن صفوف إنترميلان، بعد أزمات قد حدثت مؤخرًا بينه وبين فرانك دى بوير المدير الفنى للفريق.
 

أسطورة ليفربول يثنى على كوتينيو

Liverpool manager Juergen Klopp speaks with Philippe Coutinho in warm-up

من ناحية أخرى، أثنى أسطورة ليفربول جيمى كاراجر على البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب الفريق، مؤكدًا أنه مفتاح ليفربول للفوز بلقب البريميرليج هذا الموسم، بسبب الإمكانيات الكبيرة التى يتمتع بها.

وتمنى أسطورة النادى من ليفربول الحفاظ على  كوتينيو خلال الفترة المقبلة، لاسيما بعد عرض ريال مدريد الإسباني الذى قد يغرى اللاعب فى الانتقال إليه.

ويعد كوتينيو النجم الأول لفريق ليفربول خلال الوقت الحالى، حيث يشكل قوة هجومية كبيرة مع مواطنه روبرتو فيرمينو، وكذلك السنغالي ساديو ماني.

جيجز يتحدث عن جيرارد

فى سياق آخر، يعتقد رايان جيجز أسطورة نادي مانشستر يونايتد السابق، أن نجم ليفربول السابق ستيفين جيرارد، إذا عاد إلى ليفربول سيساعد الفريق بقوة للحصول على لقب البريميرليج.

وأكد جيجز خلال تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن جيرارد الذى قضى 18 عامًا فى قلعة أنفيلد، سيكون ملهما كبيرا للاعبين الصغار فى صفوف الريدز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة