أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يخاطر بعلاقته مع جماهير الريدز

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 09:28 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يخاطر بعلاقته مع جماهير الريدز كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاطر الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، بعلاقته مع جماهير فريقه، بعد إعلانه أنه من أشد المعجبين للسير الإسكتلندى أليكس فيرجسون، الذى يعتبر من الأساطير التدريبية لنادى مانشستر يونايتد الغريم التقليدى للريدز.

وقضى فيرجسون نحو 27 عاما مدربا لفريق مانشستر يونايتد، نجح خلالها فى تحقيق 13 لقبا للبريميرليج، بين عامى 1993 و2013 وهى الفترة التى فشل فيها ليفربول فى الفوز بأى لقب للدورى.

 

Sir Alex Ferguson the head coach / manager of Manchester United kisses the Barclays Premier League trophy (Photo by Matthew Ashton/AMA/Matthew Ashton/AMA/AMA/Corbis via Getty Images)

وجاءت تصريحات كلوب ردا على تصريحات السير فيرجسون الذى قال فيها إن كلوب أعاد الحياة إلى ليفربول وحوله إلى منافس حقيقى على لقب الدوري الإنجليزي، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أن الريدز خلال عقدين استعان بالعديد من المدربين الذين لم يكتشفوا هويته إلى أن جاء كلوب.

 

تصريحات كلوب قد تُحدث أزمة مع جماهير ليفربول

Manchester United's Scottish former manager Alex Ferguson reacts ahead of the UEFA Europa League round of 16, first leg football match between Liverpool and Manchester United at Anfield in Liverpool, northwest England on March 10, 2016. / AFP / PAUL ELLIS (Photo credit should read PAUL ELLIS/AFP/Getty Images)

بينما قال كلوب فى تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لا أعلم إذا كان مسموحا لى بقول ذلك.. لكنى أحب السير أليكس فيرجسون جدا ومعجب بأسلوبه بشدة".

وأشارت الصحيفة إلى أن تصريحات كلوب قد تعتبرها جماهير الريدز مثيرة للجدل، خاصة أنها جاءت بحق شخص يكرهونه لأنه أضاع عليهم العيد من الألقاب خلال المواسم الماضية، ويعتبر رمزا كبيرا عند جماهير الغريم التقليدي.

 

Jurgen Klopp asks for permission to like a Manchester United legend

ويستعد ليفربول غدا لمواجهة كريستال بالاس على ملعب الأخير، ضمن الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج". ويتقاسم ليفربول صدارة البريميرليج بعد 9 جولات بالتساوى مع مانشستر سيتي وأرسنال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة