أخبار ليفربول اليوم.. مينيوليه يهدد كلوب.. وفيرجسون : كلوب أحيا الريدز

الخميس، 27 أكتوبر 2016 06:00 م
أخبار ليفربول اليوم.. مينيوليه يهدد كلوب.. وفيرجسون : كلوب أحيا الريدز مينيوليه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه سيمون مينيوليه حارس مرمى ليفربول، تحذيرا شديد اللهجة إلى الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز بأنه لن يقبل أن يكون الحارس رقم 2 داخل الأنفيلد لأجل غير مسمى بعد لوريس كاريوس الذى يحرس العرين أساسيًا خلال الفترة الماضية.

 

39B75C6B00000578-0-image-m-3_1477508379334
 

حارس ليفربول يهدد يورجن كلوب

أبدى حارس مرمى ليفربول فى تصريحات لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، عدم رضاه عن جلوسه احتياطيًا لـ"كاريوس" مستقبلاً خاصة أنه خاض موسم ناجح العام الماضى بعد أن أبقى على شباكه نظيفة فى الدورى الممتاز ومساهمته فى تحقيق الفوز مع منتخب بلجيكا فى 17 مباراة دولية متتالية.

قال سيمون مينيوليه خلال تصريحاته، إنه ليس يمر بحالة سيئة لكى يجلس على مقاعد البدلاء وعمره الآن 28 عامًا ويسعى للعب أسبوعيًا داخل صفوف ليفربول، مؤكدًا أنه سوف يعمل بجد ولن يتخلى أبدًا عن حراسة المرمى أساسيًا وهذا سيكون تحديا كبيرا بالنسبة له.

 

39B6625D00000578-0-image-a-4_1477508390584
 

مينيوليه يراهن على نفسه مستقبلاً فى حراسة مرمى ليفربول

أوضح حارس مرمى منتخب بلجيكا، أنه على استعداد كبير لإظهار جدارته ولا يريد أن يستغرق وقتًا طويلاً على دكة الاحتياطى، والشىء الوحيد الذى يمكن أن يقدمه هو تقديم أفضل العروض والحفاظ على مقعده الأساسى داخل التشكيل الأساسى لـ"ليفربول".

جدير بالذكر أن سيمون مينيوليه حارس مرمى ليفربول قدم أداء مثيرًا للإعجاب أمام توتنهام فى دور الـ 16 لكأس الرابطة الإنجليزية فى المباراة التى جمعت الطرفين الثلاثاء الماضى وانتهت بفوز الريدز بنتيجة 2/1. 

 

فيرجسون : ليفربول استعاد هويته مع كلوب

كلوب
كلوب

 

من ناحية أخرى، يرى السير اليكس فيرجسون، أن فريق ليفربول استعاد هويته مع المدرب الألمانى يورجن كلوب، موضحاً انه يحدث أحيانًا أن تغيب الفرق الكبيرة عن البطولات، وفريق مثل ليفربول غيروا العديد من المدربين في العقدين الأخيرين دون أن يبنوا هويتهم الخاصة بهم، لكن مع كلوب تغير الأمر فهو شخص متفانى في عمله، لقد أحيا حماس الريدز، هو يقوم بعمل جيد حقًا.. يمكنك رؤية العمل الكبير الذي يقوم به من وقوفه أثناء المباريات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة