خالد صلاح

ويطالب برد حاسم من وزارة الخارجية

المصريين الأحرار: اعتذار إياد مدنى ليس كافيًا.. ولا نقبل تصرفات صبيانية

السبت، 29 أكتوبر 2016 02:07 ص
المصريين الأحرار: اعتذار إياد مدنى ليس كافيًا.. ولا نقبل تصرفات صبيانية النائب أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار
كتب رامى سعيد
إضافة تعليق
 
استنكر الدكتور ايمن ابوالعلا عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الاحرار التصريحات التى اطلقها إياد مدنى الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى فى حفل افتتاح مؤتمر وزراء التربية للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو"، لافتا إلى أن الأمين العام للمنظمة خرق مهام وظيفته حينما تطاول وأساء إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى والدولة المصرية وهو ما يعد تصرفا مرفوضا يوجب اعتذارا صريحا للشعب المصرى قبل الرئيس.

 

وأضاف أبوالعلا فى بيان له اليوم أن تلك التصرفات الصبيانية التى خرجت من الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى لا يمكن السكوت عليها لأن الشعب المصرى لا يقبل تلك الأفعال المراهقة، مطالبا المنظمة بضرورة تقديم اعتذار رسمى للدولة المصرية ورئيسها عن تلك الإساءة، فضلا عن أن اعتذار مدنى عما بدر منه فى بيان رسمى لا يعتبر كافيا .

 

وقال أبوالعلا إن على وزارة الخارجية أن ترد بشكل حاسم على هذا الفعل والإساءة لمصر وتاريخها وحضارتها.


إضافة تعليق


التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد شهم

الي متي سوف نصمت علي اهانتنا

ان تطاول الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي علي رئيس جمهورية مصر العربية غير مقبول بأي شكل من الأشكال وهو إهانة سافرة لدولة مصر و شعب مصر و الاعتذار الذي قدمه هذا المتطاول غير مقبول لنا المصريين ويجب اتخاذ إجراءات فعلية للحفاظ علي كرامة مصر. إن ما اقترحه هو إقالة وزيرنا للتربية و التعليم الذي لم ينسحب من هذا المؤتمر الذي اهان كل مصر و اكتفي بتقديم خطاب هذلي لا معني له يتملق فيه هذا المتطاول وكأنه خائف منه. لقد صغرها و اهان هو نفسه مصر بققوله هذه الإهانة. الاقتراح الثاني هو الانسحاب من هذه المنظمة حتي إقالة هذا الأمين العام. الاقتراح الثالث هو منع هذا الأمين العام من دخول مصر و وضعه علي قائمة انتظار بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة و ذلك لاهانته لفخامة رئيس جمهورية مصر العربية في مؤتمر دولي. تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر رسالة من طبيب مصري ليس له أي علاقة بالسياسة ولكنه يحب مصر و لا يقبل الإهانة لمصر و رئيسها.

عدد الردود 0

بواسطة:

Yasso

اخرك ايه

.. هتعمل ايه يعني ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة