أخبار ليفربول اليوم.. "سناب شات" يطيح بمستقبل ساخو فى الريدز

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 10:00 م
أخبار ليفربول اليوم.. "سناب شات" يطيح بمستقبل ساخو فى الريدز ممادو ساخو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج الفرنسى ممادو ساخو، مدافع نادى ليفربول الإنجليزى، من حسابات الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز، بشكل نهائى، ومن المتوقع رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

sakho-live
 

ممادو ساخو خارج حسابات كلوب فى يناير

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن كلوب استبعد "ساخو" بشكل نهائى من الفريق وهو ما يدفعه للبحث عن ناد آخر خلال انتقالات يناير، وذلك بعد تعليقاته التى قام بنشرها منذ شهر على موقع التواصل الاجتماعى "سناب شات"، والتى وضح خلالها معاناته مع الريدز فى وجود المدرب الألمانى.

 

proxy
 

"سناب شات" يطيح بالمدافع الفرنسى

وأوضحت الصحيفة أن العلاقة بين ساخو ومدرب ليفربول قد تكون انتهت فعلياً بعدما قال اللاعب على "سناب شات" لا يريدوننى ألعب حتى للرديف.. أتقبل وضعى الحالى.. ولكننى لا أستطيع تقبل الكذب"، وهو ما أثار غضب كلوب.

ممادو ساخو خرج من حسابات مدرب الريدز بعدما تعاقد مع الثنائى راجنار كلافان وجويل ماتيب بعد الحظر الذى وقع على اللاعب من قبل الاتحاد الأوروبى بسبب سقوطه فى اختبار المنشطات وتم إيقافه من قبل النادى، وأصبح لا يملك فرصة للمشاركة وعلى الرغم من عودته للمران الجماعى والتزامه وانضباطه، على حد وصفه، فى تعليقات "سناب شات" بات بعيداً عن التشكيل الأساسى لليفربول.

وكان المدرب الألمانى يورجن كلوب قد أخطر ممادو ساخو مدافع منتخب فرنسا بالبحث عن ناد آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن أصر على اللاعب على البقاء ورفض مغادرة "الأنفيلد".

 

ذكرى إنهاء ليفربول سلسلة تاريخية باسم تشيلسى

ليفربول
ليفربول

 

فى مثل هذا اليوم عام 2008 أنهى ليفربول سلسلة تشيلسى 86 مباراة من دون خسارة على ملعب ستامفورد بريدج فى الدوري الإنجليزى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة