خالد صلاح

أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. فالنسيا يطالب بإيقاف نيمار

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 06:12 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. فالنسيا يطالب بإيقاف نيمار تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، رد فعل لاعبى برشلونة بعد إلقاء مشجع فالنسيا الشاب زجاجة على اللاعبين خلال المباراة التى جمعت الفريقين، السبت الماضى، والتى انتهت بفوز مثير للفريق الكتالونى (3-2) فى الدقيقة الأخيرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الليجا.

 

تيباس مستاء من تصرفات لاعبى برشلونة أمام فالنسيا

قال تيباس فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "لم يعجبنى احتفال لاعبى البارسا أمام جماهير فالنسيا، لقد استفزوا الجماهير بطريقة غير لائقة".

وأضاف تيباس: "مثل هذه المواقف ليست جيدة على الإطلاق ولا نريد تعليم أطفالنا تلك السلوكيات الغير مقبولة". وردًا على عقوبة نيمار مهاجم برشلونة، علق رئيس رابطة الدوري الإسباني قائلًا: "هذه الأمور ليست من اختصاصى، لجنة العقوبات هى المسئولة".

 

تيباس مستاء لغياب لاعبى برشلونة عن حفل جوائز الليجا

فى سياق متصل، أبدى تيباس غضبه من لاعبى برشلونة لعدم حضورهم حفل توزيع جوائز الأفضل بالدوري الإسباني عن الموسم الماضى (2015-2016)، حيث قال: "لم يعجبنى غياب لاعبى برشلونة عن الحفل وقد أخبرت الرئيس بارتوميو بذلك، خاصة أن باقى الفريق أحضرت لاعبيها".

 

 

وحاز ليونيل ميسي ولويس سواريز من برشلونة على جائزتى أفضل مهاجم وأفضل لاعب من خارج القارة بالليجا عن الموسم الماضى، بينما غضب الإعلام الكتالونى لغياب مدرب البارسا لويس إنريكى من المدربين المرشحين للفوز بجائزة الأفضل، والتى حاز عليها دييجو سيميونى المدير الفنى لأتلتيكو مدريد.

 

فالنسيا يطالب بمعاقبة نيمار

على جانب أخر، طلب نادى فالنسيا الإسبانى بمعاقبة نيمار بالإيقاف لمدة تتراوح بين 4-12 مباراة وفقًا لما تنص عليه قوانين الاتحاد الإسبانى لكرة القدم بسبب تعمده استفزاز جماهير الخفافيش وإثارتهم بدون سبب.

Cvm82dtW8AAEk0e
Cvm82dtW8AAEk0e

 

وكان نيمار قد اشتبك لفظيًا مع جماهير فالنسيا عقب إحراز ميسي هدف الفوز للبارسا من ركلة جزاء فى الدقيقة 92 من عمر المباراة، ما أدى إلى أن قذفته الجماهير بالزجاجات التى أصابت المهاجم البرازيلى على أرضية الملعب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة