فحص كاميرات المراقبة بسجن المستقبل وأقسام شرطة الإسماعيلية

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 12:23 م
فحص كاميرات المراقبة بسجن المستقبل وأقسام شرطة الإسماعيلية مديرية أمن الاسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر أمنى أنه يجرى فحص كافة كاميرات المراقبة بالمراكز والأقسام والمنشأت الحيوية الشرطية وسجن المستقبل بالإسماعيلية للتأكد من أنها تعمل بانتظام.
 
وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه تم التنبيه على مأمورى الأقسام والمراكز ومسئولى الخدمات المعينة على المنشأت الحيوية ومسئولى سجن المستقبل بضرورة مراجعة الكاميرات وأجهزة ( دى فى ار) المسئولة عن تشغيل وتخزين معلومات الكاميرات والتأكد من عملها، مع ضرورة الصيانة الدورية لها، واستبدال الكاميرات المعطلة بأخرى سليمة وبحالة جيدة.
 
وحذر المصدر من عدم تنفيذ هذه الاجراءات " المقصر سينال جزاؤه" ، مؤكداً أن هذه الإجراءات تتم بالتزامن مع هروب مساجين من سجن المستقبل.
 
وكان 6 مساجين بسجن المستقبل هروبوا صباح الجمعة الماضى قبض على أحدهم بمنطقة أبو صوير، فيما أحبطت الأجهزة الأمنية محاولة هروب آخرين.
وأصيب شرطى أثناء عملية الهروب، فيما توفى مواطن من قرية الواصفية تصادف وجوده اثناء مطاردة الأجهزة الأمنية للهاربين، كما أصيب الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث مركز أبوصوير بطلق نارى فى الرأس اثناء مطاردة سيارة ربع نقل كان بها مساجين هاربين واستشهد الضابط متأثراً بإصابته.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة