مخرج "وضع أمنى": مازلت فى التحضيرات المبدئية وترشيح المشاركين قريبا

الأحد، 23 أكتوبر 2016 11:00 م
مخرج "وضع أمنى": مازلت فى التحضيرات المبدئية وترشيح المشاركين قريبا صناع مسلسل "وضع أمنى"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج محمود كامل، لـ"اليوم السابع"، إنه عقد على مدار الأيام الماضية جلسات عمل مع النجم عمرو سعد ومصطفى حمدى مؤلف مسلسله الجديد "وضع أمنى"، ومنتجه صادق الصباح، للوقوف على الخطوط العريضة الخاصة بالمسلسل، والمتمثلة فى تحديد جدول زمنى لبدء التصوير.

وأضاف كامل، أنه لايزال فى بداية التحضيرات الأولية، والخاصة بدراسة الحلقات الأولى، والجلوس مع المؤلف، لدراسة مدى امتداد الشخصيات الرئيسية بالمسلسل، لبدء ترشيح الفنانين المشاركين خلال الأيام المقبلة.

ويعود النجم عمرو سعد هذا العام بمسلسل "وضع أمنى"، بعد النجاح الكبير الذى حققه من خلال مسلسل "يونس ولد فضة"، وشارك فى بطولته كل من سوسن بدر وريهام حجاج وسهر الصايغ ومحمد التاجى وفتوح أحمد وآخرون، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق، والذى خاض به السباق الرمضانى الماضى.

يذكر أن المخرج محمود كامل خاض أولى تجاربه بالسينما العالمية من خلال فيلم "Triangles"، من بطولة مانوييل دومينيك ومادلين فولك واليشا سيتون وآخرين، من تأليف الكاتبة الإسبانية بياتريس رودريجز، وخاض ثانى تجاربه مع الفيلم الأمريكى "dreams"، والذى لم يعرض بعد، كما سبق وقدم أفلام "عزبة آدم" و"أدرينالين" و"حفلة نص الليل" و"ميكانو"، بالإضافة لفيلمه الأخير "خارج الخدمة"، فضلا عن توليه إخراج العديد من الأعمال التليفزيونية منها مسلسل "القطة العميا"، للفنانة حنان ترك.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة