أكرم القصاص - علا الشافعي

الدفاع الكويتية تنفى نقل مركز عمليات الحملة العسكرية ضد داعش للكويت

السبت، 22 أكتوبر 2016 12:58 م
الدفاع الكويتية تنفى نقل مركز عمليات الحملة العسكرية ضد داعش للكويت الجيش الكويتى ـ صورة أرشيفية
الكويت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وزارة الدفاع أن الكويت تشارك بفاعلية فى الحرب على الإرهاب والحملة العسكرية للتحالف الدولى ضد ما يسمى تنظيم داعش، مشددة على أن مشاركة القطاعات العسكرية الكويتية تأتى فى إطار توجهات القيادة السياسية وتعليماتها.

ونفى مصدر عسكرى مسؤول فى تصريحات نقلتها صحيفة " الأنباء" الكويتية اليوم السبت، صحة ما تم تداوله من أنباء عن نقل مركز العمليات للحملة العسكرية على «داعش» إلى الكويت، مشددا على أن مثل هذه القرارات تخرج من إطار دور المؤسسة العسكرية التنفيذى، ومن صلاحيات القيادة السياسية فقط التى تملك اتخاذ مثل هذه القرارات.

كان رئيس الأركان العامة للجيش الكويتى الفريق الركن محمد الخضر قد أكد خلال زيارته المقر الرئيسى لحلف شمال الأطلسى (ناتو) فى بروكسل ولقائه نائب رئيس اللجنة العسكرية للحلف الجنرال مارك شيسلر وأعضاء اللجنة العسكرية أن الكويت تساهم بصورة فاعلة ديبلوماسيا وعسكريا فى جهود الناتو وباقى دول التحالف الدولى ضد التنظيمات الإرهابية وعلى رأسها ما يسمى تنظيم «داعش».

وأكد الخضر دعم الجيش للأجهزة الأمنية فى الكويت وعلى رأسها جهاز الأمن الوطنى فى سبيل إنجاح شراكتها مع المؤسسات المختلفة التى تندرج تحت مظللة حلف شمال الأطلسى ومنها كلية دفاع ناتو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة