أخبار الدوري الإسباني اليوم.. تجديد عقد بيل الأسبوع المقبل.. إصابة ادوريز

السبت، 22 أكتوبر 2016 09:03 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. تجديد عقد بيل الأسبوع المقبل.. إصابة ادوريز جاريث بيل لاعب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينوى نادى ريال مدريد الإسبانى تجديد عقد لاعب الوسط الويلزى جاريث بيل الأسبوع القادم، حيث سيصبح ثانى أعلى لاعبى الفريق الملكى أجرًا بعد المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

 

تجديد عقد جاريث بيل الأسبوع المقبل

 

ووفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن ريال مدريد سيعلن عن تجديد عقد جاريث بيل الأسبوع المقبل، وذلك بعدما انتهى من تجديد عقد ثنائى خط وسط الفريق، لوكا مودريتش وتونى كروس.

 

نادى صينى يغرى مودريتش بـ15 مليون يورو سنويًا

 

فى سياق مختلف، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تلقى لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش عرضًا مُغريًا من نادى صينى لم يتم الكشف عن هويته مقابل 15 مليون يورو راتبًا سنويًا. وكان ريال مدريد قد نجح فى تجديد عقد لاعب الوسط الكرواتى مؤخرًا حتى 2020 من أجل حمايته من أطماع الأندية الراغبة فى ضمه.

 

إصابة هداف أتلتيك بلباو قبل مواجهة الريال فى الليجا

فى سياق مغاير، تلقى ريال مدريد أنباء سارة قبل مواجهة فريق أتلتيك بلباو، غدًا السبت فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء، على ملعبه "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، وذلك بعدما تأكد غياب هداف الفريق الباسكى، ارتيز ادوريز عن المباراة بسبب الإصابة. كان ادوريز قد سجل 5 أهداف لأتلتيك بلباو هذا الموسم فى الدوري الإسباني ليواصل تألقه اللافت مع الفريق الباسكى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة