أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الدورى الإسبانى اليوم: أندية الليجا تتزعم أوروبا

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 07:30 ص
أخبار الدورى الإسبانى اليوم: أندية الليجا تتزعم أوروبا ريال مدريد وبرشلونة عملاقا الدوري الإسباني
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت الأندية الإسبانية على كرة القدم الأوروبية فى السنوات الأخيرة بشكل كبير للغاية، إلا أن هذه السيطرة لم تنته بعد، وما زالت أندية إسبانيا تواصل سيطرتها على القارة الأوروبية.
 
 
ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تقريراً أشادت من خلاله بأداء الأندية الإسبانية الأربعة الكبار فى بطولة دورى أبطال أوروبا، بعد مرور 3 جولات فقط من دور المجموعات، وذلك بعدما نجحت هذه الأندية برشلونة، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد وإشبيلية، فى تجميع 32 نقطة من أصل 36 نقطة ممكنة. 
 
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى نجحت فيه أندية إنجلترا الأربعة ليستر سيتى، توتنهام، مانشستر سيتى وأرسنال، فى تجميع 24 نقطة فقط، ولم ينجح منهم سوى ليستر سيتى فقط فى تحقيق العلامة الكاملة، وتجميع 9 نقاط من الجولات الثلاث. 
 
 
ونجحت أندية إسبانيا الأربعة فى تحقيق ألفوز فى 10 مباريات مقابل التعادل فى مباراتين فقط، وسجلت جميعاً 26 هدفاً، واستقبلت 5 أهداف فقط، ونجح البارسا وأتلتيكو فى تحقيق العلامة الكاملة، رغم وقوعهما مع الكبيرين مانشستر سيتى وبايرن ميونخ على الترتيب، فيما نجح إشبيلية وأتلتيكو فى الحفاظ على شباكهما نظيفة طوال الـ 3 جولات، إلى جانب ليستر سيتى ويوفنتوس. 
 
 
ونجح برشلونة فى ألفوز 7 – 0 على سلتيك الأسكتلندى، ثم 2: 1 على بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى، وأخيراً 4: 0 على مانشستر سيتى.
 
 
 
 
وفاز أتلتيكو مدريد على آيندهوفن الهولندى 1: 0، ثم على بايرن ميونخ 1: 0، وأخيراً 1: 0 على روستوف الروسى. 
 
 
 
 
أما ريال مدريد فقد فاز على سبورتينج لشبونة 2: 1، ثم تعادل مع بوروسيا دورتموند 2: 2، وأخيراً فاز 5: 1 على ليجيا وارسو البولندى. 
 
 
 
 
وتعادل إشبيلية مع يوفنتوس 0: 0 ، ثم فاز على ليون ألفرنسى 1: 0 ، وأخيراً فاز 1: 0 على دينامو زغرب الكرواتى.     
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة