أخبار الدوري الإسباني اليوم.. برشلونة يحتفل بميسي وسواريز على العشاء

الخميس، 20 أكتوبر 2016 05:46 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. برشلونة يحتفل بميسي وسواريز على العشاء برشلونة يحتفل بميسي وسواريز على العشاء
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجتمع فريق برشلونة الإسبانى، الليلة، على مائدة العشاء معًا احتفالًا بالفوز على مانشستر سيتى الإنجليزى بدورى أبطال أوروبا وكذلك حصول المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز على جائزة أفضل هداف فى أوروبا "الحذاء الذهبى" عن الموسم الماضى (2015-2016).

برشلونة يحتفل بسواريز وميسى على مائدة العشاء

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن لاعبى برشلونة والجهاز الفنى للفريق بقيادة لويس إنريكى يجتمعون على مائدة العشاء فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس للاحتفال بسواريز والفوز على السيتى وكذلك "هاتريك" ليونيل ميسى.

 

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن الدعوة موجهة أيضًا إلى الموظفين فى غرفة خلع ملابس البارسا، فيما لم تتحدد بعد إمكانية حضور الثنائى المصاب جيرارد بيكيه وجوردى ألبا من عدمه.

وينتظر برشلونة اختبارًا صعبًا فى الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بمواجهة فالنسيا على ملعبه "الميستايا"، بعد غدٍ السبت.

أسينسيو يتساوى مع رونالدو وبيل

فى سياق آخر، واصل ماركو أسينسيو تألقه اللافت مع فريقه ريال مدريد الإسبانى خاصة بعد هدفه الأخير ضد ليجيا وارسو البولندى خلال المباراة التى انتهت بفوز الفريق الملكى (5-1) فى الجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

 

قالت صحيفة "أس" الإسبانية إن أسينسيو حقق أفضل السجلات التهديفية فى مسيرته هذا الموسم مع ريال مدريد، حيث أصبح أفضل هداف للفريق الملكى هذا الموسم برصيد 4 أهداف بجانب كريستيانو رونالدو وجاريث بيل اللذان سجلا نفس عدد الأهداف، إلا أنه يمتلك أفضل متوسط ​​تهديفى بين لاعبى الريال بواقع هدف كل 134 دقيقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة