النائب سعيد شبايك: المجموعة الاقتصادية بالحكومة فاشلة بدرجة امتياز

الخميس، 20 أكتوبر 2016 03:45 م
النائب سعيد شبايك: المجموعة الاقتصادية بالحكومة فاشلة بدرجة امتياز النائب سعيد شبايك عضو مجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب سعيد شبايك عضو مجلس النواب، أن يكون شغل البرلمان الشاغل هو الاهتمام بالأسعار من أجل المواطن الغلبان، واصفًا الدعوة للنزول والتظاهر بأنها دعوة من الإرهابيين.

ووصف شبايك، خلال اجتماع لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، المجموعة الاقتصادية بحكومة المهندس شريف إسماعيل بإنهم "فاشلين بدرجة إمتياز"، داعيًا لاجتماع عاجل يجمع البرلمان والمجموعة الاقتصادية للوقوف على السياسات المتبعة ومعرفة سبب فشلهم.

ومن جانبه، قال يسرى الأسيوطى عضو اللجنة، إننا "نريد أن نبدأ فى اللجنة من حيث ما انتهى إليه دور الانعقاد الأول، حيث سبق وقابلت سفراء لبعض الدول منها "المجر وهولندا، وبولندا"، وذلك بناءً على طلبهم، مشيرًا إلى أن اللقاءات تمت مشتركة فى الكثير من الأحيان مع لجنتى الدفاع والأمن القومى والعلاقات الخارجية، داعيًا لمتابعة نتائج هذه اللقاءات.

ومن ناحيته، كلف النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان، الأمانة العامة بإعداد تقرير فى هذا الصدد للوقوف على أعمال اللجنة بدور الانعقاد الأول واستكمال ما لم يكتمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد

عجائب الزمان

هذا النائب نجح بالفلوس عن دائرة البساتين، ومعروف بين أبناء دائرته أنه لاله في الطور ولا في الطحين، وقال إيه بيقيم أداء المجموعة الاقتصادية، وعجبي!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة