خالد زين: تراجع منتخب التجديف بسبب عدم دعم وزارة الرياضة

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 08:51 م
خالد زين: تراجع منتخب التجديف بسبب عدم دعم وزارة الرياضة خالد زين
أحمد مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم خالد زين، رئيس اتحاد التجديف، رئيس اللجنة الأولمبية السابق، خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بسبب ما وصلت إليه حالة الرياضة في مصر، قائلا : وضع الرياضة المصرية "كل سنة وانت طيب" على يد الوزير، مضيفا "الرئيس السيسي كرم المعاقين" لكن الوزير يذهب بالرياضة للهاوية.

 

وأوضح أن طلب من رئيس الوزراء السابق إبراهيم محلب، 46 فدانا لتدشين المركز الاوليمبي في التجمع، والذي سيكون له الدوري الأكبر في اهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، وسيوفر مئات الملايين من الدولارات.

 

وتابع زين، خلال لقائه في برنامج "تحت الأضواء"الذى يقدمه جوهر نبيل ،على قناة دي أم سي  "سكت سنتين، علي حملة التشهير ضدي، وحصلت علي حكم قضائي بعودتي رئيسا للجنة الأولمبية والغاء قرار وزير الرياضة، والذي صرف 84 الف جنيه من أجل منعي من عودتي لمنصبي، ولكني لن أصمت بعد الآن".

 

وكشف زين علي أنه سيترشح للانتخابات الأولمبية القادمة، مبررا ذلك بقوله "سأصل إلى المنصب لمدة يوم واحد ثم استقيل، وحينها "إن شاء الله مش هتبقي موجود يا وزير الرياضة".

 

وتابع "أنا اشتغل في أكبر هيئة قضائية في مصر فراش ولا اقبل أكون رئيس اللجنة الأولمبية مرة تانية"، موجها نقدا لاذعا لرئيس اللجنة الأولمبية هشام حطب، قائلا إنه سذهب بالرياضة المصرية إلى الهاوية.

وعن حصول منتخب التجديف علي المركز الثالث في البطولة العربية والتي تحصل مصر فيها علي المركز الأول منذ سنوات، برر زين ذلك بتقاعس وزير الرياضة عن دعم الاتحاد بالأموال اللازمة لدعم الاتحاد، مشددا على انهم اضطروا لاستئجار مراكب "غرقت" أثناء السباق، بسبب عدم صرف الدعم من الوزارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة