خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. راديو 95 إف إم يكرم "نجمة الشعب" يسرا والمنتج جمال العدل

الأحد، 16 أكتوبر 2016 11:00 ص
بالصور.. راديو 95 إف إم يكرم "نجمة الشعب" يسرا والمنتج جمال العدل يسرا وجمال العدل مع فريق عمل شعبى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم راديو 95 إف أم الشعبى، الفنانة الكبيرة يسرا كأحسن ممثلة عن دورها فى مسلسل (فوق مستوى الشبهات) بعدما فازت فى استفتاء إذاعة 95 إف أم الشعبى حول رأى الجمهور من تستحق لقب "نجمة الشعب" واستقبلت الإذاعة مكالمات مستمعيها من خلال برامجها الرئيسية اليومية "صباحو شعبى" من تقديم صبرى زكى ونور الصواف، وفى كل حتة من 4 إلى 6 الذى يقدمه آلاء جاويش وعمرو أبو حمدة، وبنت البلد الذى تقدمه هبه الهوارى والجنون فنون لعماد إسماعيل والمنغنواتى للمطرب أحمد إبراهيم.

 


يسرا وجمال العدل مع فريق عمل شعبي

يسرا والمنتج جمال العدل

خالد فتوح يسلم يسرا درع التكريم

 

وفاز بجائزة الإنتاج المنتج جمال العدل، نظرا لدوره المهم فى إنتاج المسلسل وتصديه للإنتاج الضعيف غير الهادف ورحلته المستمرة فى إنتاج أعمال قريبة من الناس والمجتمع.. وكانت فرصة ذهبية من خلال الحوار الذى دار بين نجمى راديو 95 إف أم يسرا وجمال العدل ومذيعى البرنامج صبرى زكى وهبه الهوارى على التأكيد على تحية شهداء الوطن وإرسال برقيات إجلال وإعزاز لأسر الشهداء، وأكدت الفنانة يسرا من خلال الحوارات على أهمية دور الفن والفنانين فى مثل هذه المواقف، وأن مصر لن تتراجع عن طريق الإصلاح ومسيرة مصر مستمرة رغم كيد الحاقدين الماكرين الموتورين وأن دور الفن والدراما أكثر أهمية فى هذه الفترة التى تمر بها البلاد.

 

وأشارت يسرا إلى أنها سعيدة بالبرنامج على إذاعة راديو 95 إف أم الشعبى لتقول إن مصر أقوى من أى محن ومسيرة العطاء لن تتوقف وصوت الفن سيظل عاليا يدافع عن مقرات الوطن، مبرزا دور أبطال مصر حراس الوطن، وأضاف جمال العدل أن شعب مصر لن ينتهى وشرف لأى بيت أن يكون به شهيد وشهداء الوطن رمز الفخار والشهامة وشباب مصر بخير وجيش مصر قادر على نحر هؤلاء الخونة وتنظيف أرض سيناء من الإرهاب الأسود الذى يهدف لزعزعة ثقة الشعب لكن هيهات هيهات لقوى الشر. ومصر قادرة على التصدى لهذه القوى بشبابها ونسائها وأطفالها.

 

 وفى ختام البرنامج قدم خالد فتوح رئيس راديو 95 إف أم دروع التكريم للفنانة يسرا والمنتج جمال العدل، وسط حفاوة من فريق العمل بالإذاعة بالكامل رافعين شعار "تحيا مصر وتحيا جنودها وشبابها المخلصين".
يسرا وخالد فتوح خلال التكريم

يسرا اثناء الحلقة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة