أهالى منطقة الامتداد بـ15 مايو يطالبون بوقف إزالة مساحات خضراء محيطة بمنازلهم

السبت، 01 أكتوبر 2016 01:00 ص
أهالى منطقة الامتداد بـ15 مايو يطالبون بوقف إزالة مساحات خضراء محيطة بمنازلهم منطقة 15 مايو
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استغاثة جماعية يطلقها أهالى منطقة الامتداد بمدينة 15 مايو إلى المهندس كمال فهمى رئيس هيئة المجتمعات العمرانية بوقف تنفيذ قرار، جهاز مدينة 15 مايو بإزالة المساحات الخضراء المحيطة بمنازلهم والتى قام الأهالى بإنشائها وزراعتها على نفقتهم الخاصة منذ أكثر من 20 عاما.

 قام الأهالى بعد تخصيص قطع الأراضى الخاصة بهم بالمنطقة وبنائها بتمهيد الأراض المحيطة بالمنازل الخاصة بهم وإزالة كتل الصخور والركام على نفقتهم الخاصة تحت إشراف الرؤساء السابقين لجهاز المدينة موظفى الجهاز ودون تحميل الجهاز لأية نفقات.

 وأكد عدد من الأهالى لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، أنه عند بداية سكنهم بالمنطقة كانت صحراء جبلية تسكنها الحيوانات الضالة والزواحف السامة، فقرروا جميعا التكاتف وتشجير المناطق المحيطة بمنازلهم لمنع تواجد تلك الحيوانات والزواحف ولتكون المنازل بها متنفس من الحدائق لهم علماً بأنه من اختصاص جهاز المدينة أن ينشئ تلك المساحات الخضراء كما هو متفق عليه فى شروط التعاقد.

وكشف الأهالى أنهم فوجئوا بإبلاغهم من رئاسة جهاز المدينة بوجوب إزالة تلك المساحات الخضراء التى أنشأوها على نفقتهم لإعادة طرحها من جديد للمتعاقدين الجدد.

ويضيف الأهالى أنهم على استعداد تام عند طرح تلك المساحات أن يتقدموا للتعاقد الفورى عليها عن طريق الجهاز وهيئة المجتمعات العمرانية ودفع ثمنها وتركها كما هى مزروعة لتكون بمثابة منفعة عامة للمواطنين.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة