خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

آخر "خزعبلات" مدعى النبوة مؤنس يونس بعد ظهوره على الفضائيات: "أرض بكة" منطقة الأهرامات وتحتها هيكل سليمان وسدرة المنتهى.. "خوفو وخفرع ومنقرع" هم أهل الكهف.. ويؤكد: أوحى بما أريد لـ"بوتين وأحمدى نجاد"

الأربعاء، 06 يناير 2016 12:42 م
آخر "خزعبلات" مدعى النبوة مؤنس يونس بعد ظهوره على الفضائيات: "أرض بكة" منطقة الأهرامات وتحتها هيكل سليمان وسدرة المنتهى.. "خوفو وخفرع ومنقرع" هم أهل الكهف.. ويؤكد: أوحى بما أريد لـ"بوتين وأحمدى نجاد" مؤنس يونس أحد مدعين النبوة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مدعى النبوة: صاحب مشروع الشرق الأوسط الكبير


مؤنس يونس: أنا أحد المهتدين وربما أكون المهدى المنتظر


مدعى الوحى: أنا على علاقة روحانية مع بوتين وارساله عبر الانترنت


مدعى النبوة: سأتولى إجراء المصالحة الوطنية فى مصر



زعم مؤنس يونس، أحد المدعين بتلقى الوحى وأنه المهدى المنتظر، أنه يتفاعل مع كل شىء يحدث الآن على المستوى المحلى والدولى، ويعرض فيه وجهة نظره ويوقع عليها باسمه وعنوانه، مؤكداً أن العالم يتغير وأنه يتواصل مع الماسونية العالمية منذ 2007 وأنه صاحب مشروع الشرق الأوسط الكبير واسمه الحقيقى الشرق الأقصى الكبير، على حد قوله.

وقال مؤنس يونس، أنه كان يراسل مجموعة عبر الإنترنت يسمون بـ"البناؤون الأحرار"، ويتزعمهم الملك نيلسون عضو الجماعة، مضيفا، "أتواصل معهم، ولكن أعلم أنهم صادقون والعالم كله يتجه ناحية الانحراف، ويقولون إنهم يأتيهم الوحى من السماء وهم أرباب كالله سبحانه وتعالى".

وأضاف "يونس"، "أنا لا يأتينى وحى من السماء، ولكن يأتينى تدبر من الله، وحينما أكون مع الله أسبح فى ملكوته، ونحن فى انشغال عظيم"، موضحاً أنه أحد المهتدين وربما يكون المهدى المنتظر ولا يعلم، ولديه فى السنوات التى مرت علاقة مع ربه يحتسبها أنها صدق وتخصه بربه.

وزعم "مؤنس" فى لقاء له ببرنامج "خلاصة الكلام" على قناة الحياة، أن القضية كلها تكمن فى أرض بكة وهى منطقة الأهرامات الثلاثة، ويوجد فيها أسرار الكون بأثره، مؤكداً أن هذه الأسرار ما زالت لم تخرج بعد ولكن الماسونية أطلعته بهذا ووجد ما فى بطن الأرض أمامه، قائلا، "لا أكلم إلا الله، ولا انتظر النصر إلا من الله، وجنود الله على أرضه".

وعلى الجانب الدولى، قال "مؤنس"، أنا الذى أوحى بما أريد للرئيس الروسى فلاديمير بوتين ولأحمدى محمود نجاد الرئيس الإيرانى السابق، مضيفا، "هو حبيبى قلبى الذى خبأوه، ولا أعلم لماذا لأنه أصدق الصادقين فى إيران.. ولا أعلم غيره".

وتابع، "أنا على علاقة روحانية مع بوتين، وكنت أكلمه وأرسل له عبر الإنترنت"، موضحا أن هذه المستندات ائتمن عليها أحد الصحفيين ويدعى محمود حسن، ولكنه تاجر بهذه المستندات منذ 7 سنوات.
وعلى الجانب المصرى، زعم "مؤنس" أن البند الرابع من خارطة الطريق فى مصر سيكون هو المعنى به من إجراء المصالحة الوطنية فى مصر، مضيفاً "أنا أعلم من قدم ومن آخر وكل منهم له سجل فى أبصارى وإدراكى وأنا متفرغ ومتابع".

وأضاف "مؤنس"، هناك فى اللغة العربية "مكة وبكه وعكا"، والدليل أن بكة موجودة فى الجيزة فى صورة الكهف، حيث إنه يتحدث عن القرآن بالفهم والاستنباط"، لافتا إلى أنه لا يحفظ القرآن ونساه عامد متعمدا حتى يعرف أنه يستنبط، قائلا، "فى النهاية خفرع ومنقرع وخوفو ومعهم أبو الهول هم أهل الكهف، ومن رأوا الآية أرادوا أن يخلدوهم".

وأشار إلى أن الأهرامات مصدر ومهبط الديانات والمعابد على الأرض، وأن هناك فى هضبة الأهرامات المعبد الذى يبحث عنه بنى صهيون الذى يقولون إنه الهيكل ومعبد سليمان فى هضبة الأهرامات، فضلا عن أنه فى هذه المنطقة يوجد أيضا سدرة المنتهى، مؤكداً أنه فى حالة رفع إزالة الرمال مثل قناة السويس من أجل العثور على هذا المكان وبنائه بيت الله مبنى بالمرمر ومقدم لله حتى تأتى اليه الوفود من كل العالم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

يخرب بيت ام البانجو

اللى لحس عقول الناس الفاضية دى

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

ربنا يشفيك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد 25 سنه

بس بقي قلبت دماغي

عدد الردود 0

بواسطة:

المنوفى

تخاريف السفهاء

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر سعد

ههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

فيوز ضرب مفهاش حاجه

عدد الردود 0

بواسطة:

ام جنه

صحاب العقول فى راحه

ربنا يسامح بق دى زمن الخزعبلات

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى فخري

ده يطبق عليه حد الردة

يستتاب ثم يطبق عليه شرع الله

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الحشيش

الرجل ده واخد صنف انما عالى قوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة