أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور .. لبنات الجامعة موديلات فساتين شتوى تصلح لأوقات النهار

الإثنين، 04 يناير 2016 10:00 م
بالصور .. لبنات الجامعة موديلات فساتين شتوى تصلح لأوقات النهار فساتين شتوى- صورة ارشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
موديلات الفساتين فى الشتاء أنيقة ومتنوعة وتناسب فتيات الجامعة اللاتى يفضلن البساطة والتميز فى كل شىء ، ولذلك يجب أن تحتوى خزانة ملابس كل فتاة على أكثر من موديل، حيث يمكنها أن ترتدى الفستان ومعه أحد موديلات جواكت الشتاء المتسمة بالأناقة بلمسات عملية.

فستان شتوى  -اليوم السابع -1 -2016
فستان شتوى


فساتين الشتاء عادة ماتكون قصيرة ومصممة من خيوط أو أقمشة الصوف، حيث يصبح بإمكان الفتاة أن ترتدى معها مايحلو لها من موديلات الأحذية الشتوى ذات الرقبة الطويلة، الحلى المعدنية، الأحزمة الجلد، وسوف يضفى ذلك على إطلالة الفتاة تميزاً ملحوظاً وإطلالة بسيطة.

أناقة وبساطة  -اليوم السابع -1 -2016
أناقة وبساطة


ومن خيوط الصوف السميكة تظهر هذا الشتاء موديلات الفساتين بسيطة التصميم حيث تلائم قاعات المحاضرات وتمنح لصاحبتها حرية الحركة بكل أناقة ، ويجد منها العديد من الألوان بدرجات مختلفة تتدرج مابين الفاتح أو القاتم .

تميز وأناقة  -اليوم السابع -1 -2016
تميز وأناقة

والألوان المناسبة لموديلات فساتين الشتاء " الأسود، الكحلى، البنى القاتم، الرمادى، النبيتى، الزيتى، البنفسجى ، هذا بالأضافة إلى توفر المقاسات الكثيرة التى تناسب جميع الفتيات، وأكثر مايميز فساتين الشتاء أن بالإمكان أن ترتدى مع جاكيت من الجينز أو معطف طويل وفى كل مرة ستكون الإطلالة مميز ومختلفة.
فستان اسود  -اليوم السابع -1 -2016
فستان اسود


ومع موديلات الفساتين الشتوى الأنيقة يمكن للفتاة الاستعانة ببعض الإكسسوارات الشتوى التى تلقى بظلالها الأنيقة على الفساتين، ولأن الموديلات بسيطة التصميم يجعلها ملائمة للظهور فى أوقات الصباح بكل أناقة وبدون تكلف.

فساتين شتوى  -اليوم السابع -1 -2016
فساتين شتوى


والجدير بالذكر أن كلما كان موديل الفستان بسيط التصميم كان ذلك بمثابة فرصة سانحة للفتاة للإبداع فى طريقة اللبس ، حيث يمكن إضافة الإكسسوارات الملونة ، الخشبية، المصنوعة من خيوط الصوف الملونة أو أضافة بعض قطع التريكو من " الكول المنفصل، الوشاح بجميع الموديلات".

تميز اللون الأبيض  -اليوم السابع -1 -2016
تميز اللون الأبيض

فساتين أنيقة للسهرات  -اليوم السابع -1 -2016
فساتين أنيقة للسهرات

الموضة للون الرمادى  -اليوم السابع -1 -2016
الموضة للون الرمادى

تميز وأناقة  -اليوم السابع -1 -2016
تميز وأناقة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة