ائتلاف دعم مصر يعلن تشكيل مكتبه السياسى الجديد 6 فبراير

الأحد، 31 يناير 2016 11:21 ص
ائتلاف دعم مصر يعلن تشكيل مكتبه السياسى الجديد 6 فبراير النائب أسامة هيكل نائب رئيس ائتلاف دعم مصر
كتبت نرمين عبد الظاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب أسامة هيكل نائب رئيس ائتلاف "دعم مصر "، أن المكتب السياسى الذى يسعى إلى تشكيله الائتلاف الآن والمكون من 20 عضوا، من خلال تقسيم الائتلاف لستة قطاعات مختلفة، أول قطاعين هما غرب وشرق الدلتا، جنوب وشمال الصعيد، وآخر قطاعين هما الوجه البحرى (القاهرة والجيزة). غرب الدلتا وشرق الدلتا.


وتابع أنه يمثل كل قطاع عضوين، إضافة إلى رؤساء الهيئات البرلمانية للأحزاب المشاركة فى الائتلاف، فضلاً عن امرأة، وممثلا عن الشباب بجانب رئيس الائتلاف اللواء سامح سيف اليزل، ستكون مهمته الاساسية هى وضع السياسة العامة للائتلاف.

وأوضح هيكل فى تصريحه لـ"اليوم السابع"، أن كل قطاع سيكون هو المسئول عن اختيار ممثليه سواء بالتوافق أو بالانتخابات وهو حال المرأة والشباب بأن يتفق كل من الطرفين باختيار ممثليه، مشيرا إلى أن التشكيل النهائى للمكتب سيتم إعلانه 6 فبراير، أى قبل جلسة مجلس النواب القادمة والمقرر له يوم 7 من الشهر ذاته.


وكشف هيكل أن المهمة الثانية للمكتب السياسى فى هذه الفترة، هو وضع القائمة النهائية للائتلاف مع منحها حق استبعاد عدد من النواب أو انضمام عدد جديد، على أن تتقدم القائمة الجديدة للائتلاف إلى مجلس النواب بعد اقرار اللائحة الجديدة والتى من المقرر أن تضع الائتلاف ضمن الكيانات المشكلة للمجلس.

وشدد نائب رئيس ائتلاف دعم مصر، أنه لا يوجد فرق بين عضو وآخر، مؤكدا أن الكل على درجة واحدة من الأهمية، وأن قائمة "فى حب مصر" انتهت وجميع النواب الآن مستقلون داخل الائتلاف والجميع يعمل تحت لواء دعم مصر فقط.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة