مش بس جزمك اللى ليها موضة..بالصور أجمل أحذية الأطفال فى 2016

السبت، 30 يناير 2016 07:00 ص
مش بس جزمك اللى ليها موضة..بالصور أجمل أحذية الأطفال فى 2016 حذاء أطفال من الكوريشيه
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالرغم من اهتمام المرأة الدائم بعالم الموضة، ومتابعة أحدث صيحات الأزياء والأحذية وألوان الشعر، واعتبار المرأة أحد مصادر ومراجع الموضة، إلا أن العديد من الأمهات تجد مشكلات مع أطفالها، خاصة مع المولود الأول، الذى تنتقل معه حياتها من عالم الفتيات إلى عالم الأمومة.

وتواجه الأم الحديثة مشكلة فى اختيار أزياء واحذية طفلها، لأنها لا تعرف كثيراً عن عالم الأطفال و آخر صيحات ملابسهم و أحذيتهم، وتبحث دائماً عن الملابس و الأحذية المقتبسة من ملابس و أحذية الشباب، وتعتبر أن ذلك يضمن لها طريقة سهلة لاختيار ستايل طفلها، وقليل من الأمهات يعرفن أن هناك ماركات عالمية ودور أزياء مخصصة لملابس و أحذية الأطفال، وتقدم موديلات جديدة دائماً.

وفى شتاء 2016، الذى يتسم بالصقيع الشديد، تميزت أحذية الأطفال بأشكالها و ألونها التى تحمل الأناقة والشكل الذى يناسب الأطفال.

وهذه الموديلات من أحدث صيحات موضة أحذية الأطفال لشتاء 2016:-



1-حذاء أنيق من اللون الأحمر، ومصنوع من القماش المناسب للشتاء بالشكل الكاروه المميز الذى حملت خطوطه اللون الأبيض و اللون الأزيتى الموجود فى خطوط رفيعة، زادت الحذاء رقة وجمال.
حذاء أطفال 1
حذاء أطفال من اللون الأحمر


2-بوط من الجلد البنى الذى يناسب البنات الصغيرات، ويتسم الحذاء بالشياكة و الرقة فى التصميم، كما أن الجلد الناعم يزيد من الشعور بالدفء والراحة لللأطفال.


حذاء أطفال 2
بوط للأطفال


3-حذاء من اللون البنى، مبطن من الداخل، ليعطى مزيداً من الدفء للأطفال، ومصنوع من القماش كاروه بدرجات اللون البنى الفاتح والغامق مع اللون البيج.
حذاء أطفال 3
حذاء رقيق لللأطفال


4-هاف بوط مميز باللون البيج، مصنوع من القماش والفرو، الذى يتناسب مع اجواء الصقيع، وزينت حوافه قطع صغيرة من القماش بدرجة أغمق من اللون البيج لتضفى على الموديل شكل أنيق وجذاب.

حذاء أطفال 4
هاف بوط انيق



5-حذاء أنيق من اللون الأزرق الداكن، مع أربطة من اللون الرمادى أضفت على الموديل شكل متميز، وجعلته مثل أحذية الشباب المميزة، والحذاء مبطن من الداخل ليتناسب مع أجواء الشتاء.
حذاء أطفال 6
حذاء مميز لطفلك



6-حذاء مميز يحمل مجموعة من الألوان مثل الأبيض و الأصفر والأحمر، بالإضافة إلى اللون الأزرق الذى زاد من رقته، ويتناسب هذا الحذاء مع مجموعة متعددة من قطع الملابس التى تحمل ألوان مختلفة.
حذاء أطفال 7
حذاء متعدد الألوان


7-حذاء من المشغولات اليدوية، مصنوع من الكوريشيه، وخيوط الصوف ذات اللون البرتقالى جعلته متفرداً بين موديلات الأحذية المناسبة للأطفال فى عام 2016.




حذاء معدل
حذاء أطفال من الكوريشيه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة