مسلسل نادية الجندى خارج موسم رمضان.. وبروفات قراءة بين المخرج والبطلة

الثلاثاء، 19 يناير 2016 07:06 م
مسلسل نادية الجندى خارج موسم رمضان.. وبروفات قراءة بين المخرج والبطلة نادية الجندى
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختارت الفنانة نادية الجندى موعدًا لمسلسلها الجديد "المنظومة" خارج السباق الرمضانى وبدأت حاليا جلسات عمل مكثفة مع مخرج العمل وائل فهمى عبد الحميد والكاتب أحمد صبحى لإجراء بروفات قراءة للسيناريو.

وأوضح مخرج العمل وائل فهمى عبد الحميد لـ"اليوم السابع"، أن الجلسات التى تجمعه بالفنانة القديرة نادية الجندى يتم خلالها قراءة السيناريو بحضور المؤلف أحمد صبحى الذى انتهى من كتابة 27 حلقة ويتبقى له ثلاث حلقات فقط.

وأضاف "وائل": تتفق حاليا إدارة الإنتاج مع إحدى القنوات الفضائية لعرض المسلسل إما قبل رمضان أو بعده على أن يبدأ تصوير المسلسل خلال شهر من الآن ويتم خلاله ترشيح بقية الممثلين الذين سيشاركون الفنانة القديرة فى مسلسلها وجلسات العمل حاليا تتم مرتين أسبوعيا.

وأشار المخرج إلى أن المسلسل بالكامل سيكون مختلفا عما قدمته الفنانة نادية الجندى من قبل سواء من خلال موضوعه أو من خلال الشخصية التى ستقدمها الفنانة نادية الجندى والتى لن يكشف عن تفاصيلها إلا فى موعد محدد بعد اكتمال كتابة حلقات المسلسل.

يذكر أن المخرج وائل فهمى عبد الحميد قدم مع نجمة الجماهير نادية الجندى مسلسلها الأخير "أسرار" الذى حقق نجاحًا عند عرضه خارج السباق الرمضانى، وأشاد به الجمهور والنقاد واعتبروه عودة جيدة للفنانة نادية الجندى بعد غياب عن الدراما التليفزيونية.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة