نصائح تجنبك شراء أزياء حوامل مكلفة.. استنصحى ووفرى

الإثنين، 18 يناير 2016 12:00 م
نصائح تجنبك شراء أزياء حوامل مكلفة.. استنصحى ووفرى أزياء حوامل
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحمل لا يعنى فقط أنك بانتظار حدث سعيد، ولكنها تعنى أيضًا أنك بانتظار قائمة طويلة من المصاريف التى يجب أن تفسحى لها مكانًا فى الميزانية، ولهذا يشكل شراء أزياء حوامل خاصة لكِ عبئًا على الميزانية قد تكونى فى غنى عنها، ويمكنك تجنبها إذا اتبعتى النصائح التالية من موقع "ashleighmoneysaver" البريطانى لإدارة النفقات الشخصية..

انظرى لما هو أبعد من شهور الحمل..


أزياء حوامل مناسبة لما بعد الولادة -اليوم السابع -1 -2016
أزياء حوامل مناسبة لما بعد الولادة
عند شراء أزياء حوامل جديدة فكرى فى أن هدفك الأساسى هو شراء ملابس تناسبك أيضًا بعد الولادة، فلا تنفقى الكثير من المال على ملابس تستخدميها شهور قليلة وتتركينها للأبد بعد الحمل.

القى نظرة على دولابك..


أزياء عادية تناسب الحمل  -اليوم السابع -1 -2016
أزياء عادية تناسب الحمل
أول شيء يجب أن تقومى به قبل شراء أزياء حوامل خاصة هو أن تلقى نظرة على دولابك، وتتفحصى الملابس التى لديك بالفعل ويمكن أن تناسبك خلال الحمل أو على الأقل فى شهور الحمل الأولى، مثل أى ملابس مصنوعة من أقمشة قابلة للتمدد وملابس فضفاضة مثل القمصان أو "البلوفر" الأوفر سايز وأى فساتين "ماكسى"، فكل هذه الملابس ستوفر لكِ الراحة أثناء الحمل.

تجنبى شراء أزياء حوامل من المحلات المخصصة لذلك..

تجنبى شراء أزياء حوامل من المحلات المخصصة للأمهات لأنها عادة ما تكون الملابس فيها بأسعار أغلى من المعتاد، وابذلى جهدًا إضافيًا للبحث عن أزياء حوامل مناسبة من المحلات العادية.

ابحثى عن الملابس الفضفاضة..


أزياء حوامل فضفاضة  -اليوم السابع -1 -2016
أزياء حوامل فضفاضة
ليس شرطًا أن تكون الملابس مصممة خصيصًا من أجل الحوامل، فأى ملابس فضفاضة وانسيابية يمكنها أن تناسبك، وكذلك الملابس التى لا تحتوى أى حزام فى منطقة البطن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة