"الماتشنج" مش الكرافتة مع الفستان.. أشيك 5 كابلز اختاروا أزياء متشابهة

الأحد، 17 يناير 2016 12:00 م
"الماتشنج" مش الكرافتة مع الفستان.. أشيك 5 كابلز اختاروا أزياء متشابهة براد بيت وانجلينا جولى وكيم كارداشيان وزوجها وجورج وأمل كلونى وديفيد وفكتوريا بيكهام
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الكرافتة لون الفستان" هكذا تم تلخيص فكرة التطابق فى الملابس للثنائيات "الماتشنج" على الطريقة المصرية، وهى الفكرة التى ينزعج منها الكثير من الرجال أحيانًا، وغالبًا ما يرضخون لتطبيقها بعد الكثير من المعارك مع الشريكة التى ترى فى الفكرة تعبيرًا عن مدى تقاربهما وانتمائهما لبعضهما البعض.

أما فى عالم المشاهير، فقد شغلتهم هذه الفكرة أيضًا ونجح بعضهم فى أن يتأنقوا بأزياء متشابهة ورصد موقع "instyle" للموضة 5 من أكثرهم أناقة..

العبوا على التباين..

لجأ الثنائى ديفيد وفيكتوريا بيكهام إلى اختيار أزياء بألوان متبانية ليشكلا معًا ثنائيًا أنيقًا، وكانت النتيجة رائعة جدًا وهذه الفكرة ملائمة جدًا للأشخاص الذين لا يحبون أن يرتدون أزياء متطابقة من رأسهم إلى أخمص قدميهم.
ديفيد وفيكتوريا بيكهام -اليوم السابع -1 -2016
ديفيد وفيكتوريا بيكهام


تنسيق الألوان..

من المعروف أن كيم كارداشيان وزوجها كانى ويست مشهوران باختيارات أزياء رائعة، لذا لن تفاجئى بأن ترينهم فى هذه القائمة، حيث اختارا أكثر من مرة أزياء متطابقة فى نغمات الألوان والظلال.

كيم كارداشيان وكانى ويست -اليوم السابع -1 -2016
كيم كارداشيان وكانى ويست


اختاروا الأزياء الرجالية..

بطريقة أخرى نجح الثنائى "براد بيت" و"أنجلينا جولى" فى أن يشكلا معًا ثنائى أنيق جدًا بارتداء الأزياء الرجالية، حيث ارتدت "أنجلينا" بدلة رسمية منحتها إطلالة أنيقة للغاية وجذابة أيضًا حتى أنها تعد ضمن أكثر إطلالاتها جمالاً على الإطلاق.

براد بيت وأنجلينا جولى -اليوم السابع -1 -2016
براد بيت وأنجلينا جولى


اختاروا قصة واحدة..

أمل وجورج كلونى عرفا طريقة جديدة لارتداء أزياء متطابقة وهى اختيار القصات المتماثلة تقريبًا بدلاً من ارتداء ألوان متطابقة.

أمل وجورج كلونى -اليوم السابع -1 -2016
أمل وجورج كلونى

أما جونى ديب وزوجته فاختارا أن يكونا ثنائى بطريقة مميزة وهى الخلط بين الأنماط المختلفة فارتدى هو بدلة مطبوعة بالخطوط واخترت هى فستانًا منقوشًا.

جونى ديب وزوجته  -اليوم السابع -1 -2016
جونى ديب وزوجته









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة