بلوند أصلى.. نجمات لم يلجأن "للصبغة".. إيما واتسون وأوليفيا وايلد أشهرهن

الثلاثاء، 12 يناير 2016 10:01 ص
بلوند أصلى.. نجمات لم يلجأن "للصبغة".. إيما واتسون وأوليفيا وايلد أشهرهن صوفيا فيرجارا
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشهر فنانات هوليوود يتمتعن بشعر أشقر باختلاف الدرجات التى تتنوع ما بين البلوند ودرجات البنى الفاتح، فأغلب الفنانات تخلين على لون شعرهن الأصلى ليكنّ من فئة الشقراوات اللاتى يحصدن الإعجاب سريعا، ولكى تعرفى من هم الشقراوات الأصليات ومن هن تقليد نشر موقع " zergnet" مجموعة من صور المشاهير اللاتى يتمتعن بشعر أشقر طبيعى:

صوفيا فيرجارا -اليوم السابع -1 -2016
صوفيا فيرجارا

الممثلة "صوفيا فيرجارا" ذات الجمال الكولومبى تتمتع بشعر أشقر قاتم يميل إلى الأصفر، جعلها ذات جمال مميز يلائم باقى ملامحها الجميلة التى تتسم بالشقاوة والتمرد طوال الوقت.
إيما ستون -اليوم السابع -1 -2016
إيما ستون

"إيما ستون" من الممثلات اللاتى تتمتع بجمال أوروبى رقيق، وأكثر ما يميز ملامحها الشعر الأشقر الذى يتلاءم تماما مع باقى ملامحها الرقيقة وعيونها الملونة.
أوليفيا وايلد -اليوم السابع -1 -2016
أوليفيا وايلد

على الرغم من أن الممثلة "أوليفيا وايلد" تميل بشرتها إلى السمار، إلا أنها ذات شعر أشقر طبيعى يجعلها تبدو بملامح غاية فى الرقة والدلال بين باقى الممثلات .
مارجوت روبى -اليوم السابع -1 -2016
مارجوت روبى

لا يستطيع أحد أن ينكر أن "مارجوت روبى" من الممثلات اللاتى يتمتعن بجمال جذاب فهى مميزة فى لون بشرتها البيضاء المموجة بالحمرة الرقيقة، الذى يتماشى تماما مع لون شعرها الأشقر الفاتح.
ديانا أغرون -اليوم السابع -1 -2016
ديانا أغرون

وبدرجات من اللون الأشقر ما بين الفاتح والقاتم شعر الممثلة الجميلة "ديانا أغرون"، التى تحسدها عليه الكثيرات فهى تتمتع بطبيعة شعر فريدة تضفى تميز على شكلها وإطلالتها.

جنيفر لورانس -اليوم السابع -1 -2016
جنيفر لورانس

"جنيفر لورانس" من الممثلات اللاتى يتمتعن بجمال يغنيهن عن وضع مساحيق التجميل حيث يشعر من يراها أنها تملك ملامح ملونة.. أما شعرها فهو من اللون الذهبى الناصع الذى يمنحها تميزا كبيرا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

shady

الحمد لله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة