محمد سعيد رسلان يفتح النار على الجميع قبل 25 يناير.. الداعية السلفى: دعوات التظاهر خطة أمريكية إسرائيلية لتفتيت مصر.. الإخوان والتكفيريون يخوضون حربًا عقائدية ضدنا.. واليسار منحرف فكريًا

الأحد، 10 يناير 2016 07:00 ص
محمد سعيد رسلان يفتح النار على الجميع قبل 25 يناير.. الداعية السلفى: دعوات التظاهر خطة أمريكية إسرائيلية لتفتيت مصر.. الإخوان والتكفيريون يخوضون حربًا عقائدية ضدنا.. واليسار منحرف فكريًا محمد سعيد رسلان
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتح محمد سعيد رسلان، الداعية السلفى، النار على الجميع، مشيرا إلى أن من يدعون للتظاهر فى ذكرى ثورة 25 يناير فهم ينفذون خطة إسرائيلية أمريكية لتفتيت المنطقة، موضحا أن الإسرائيليين لديهم خطة معروفة وهى من النيل إلى الفرات.

وأضاف رسلان فى تصريحات له نشرها على موقعه الرسمى، أن جزءا من خطة الأمريكان والإسرائيليين لتنفيذ "من النيل إلى الفرات" هو تفتيت مصر عبر تلك الدعوات التى تصدر دائما للتظاهر بل والعصيان والعنف فى شوارع مصر.

وتابع الداعية السلفى: "مصر تخوض حربين حرب خارجية ضد مطامع دول خارجية للتدخل فى الشئون المصرية، وهو ما يرفضه جميع المصريين، وكذلك حرب داخلية ضد الإخوان والتكفيريين الذين يحاربون مصر ، ويعتبرون الشعب المصرى مرتدًا، وأنه اغتصب الحكم من الإخوان".

وتابع محمد سعيد رسلان قائلا :" الشعب المصرى مطالب بأن يدعم القيادة السياسية ضد الحربين الذين تخوضهما مصر فى الوقت الحالى، فى الوقت الذى يدير العلمانيون ظهورهم للدولة المصرية ولا يساعدونها فى الحرب ضد الإرهاب.

وأشار الداعية السلفى، إلى أن هناك علمانيين يدعون إلى التظاهر فى ذكرى 25 يناير، ويسعون لتقويض الدولة المصرية من حيث لا يدرون، وبذلك هم يساعدون الإخوان والجماعات التكفيرية فى أن تنال من الشعب المصرى.

وأوضح الداعية السلفى، أن العلمانيين يريدون فرض نظام معين على المصريين، وأن يتخذوا نظام دولة معين كطريقة لإدارة شئون البلاد فى مصر، ويزعمون أن دولا مثل بريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية دول ديمقراطية.

وأكد محمد سعيد رسلان، أن تلك الدول – فى إشارة إلى فرنسا وبريطانيا وأمريكا – هى دول عقائدية تسير وفق رأى الأغلبية لديها، مضيفا أن معظم دول الغرب تعتمد على الأيدولوجيات، وهو ما يجعل دعوات العلمانيين للاقتداء بهم فراغا وبلا قيمة.

وتابع الداعية السلفى :"العلمانيون يتحدثون عن الفوضاوية فى مصر، وليس من العدل إلزام المسلمين على اتباع طرق محددة فى نظم إدارة البلاد، مؤكدا أن الأحزاب السياسية تدعو دائما للاقتداء بنظم وقوانين فى الغرب دون أن تعلم أن القوانين فى مصر أفضل بكثير من قوانين الغرب".

وشن محمد سعيد رسلان هجوما عنيفا على أحزاب اليسار ، مضيفا أن أحزاب اليسار انحرفت فكريا عن الخط الذى اتخذته منذ عدة عقود، ولم تعد مثل المواقف التى كانت تتخذها فى فترات سابقة.

وأشار الداعية السلفى، إلى أن هناك حركات وأحزابًا تساعد الإخوان على التصعيد فى ذكرى 25 يناير، ونشر الفوضى، رغم أن الإخوان تتبنى فكرا يكفر الجميع ولا يعرف إلا مصلحتها فقط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي

القليوبيه

يارب ارزق الشيخ الصحه والعافيه

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد رجب

العلامه المجاهد رسلان

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

صدقت ورب الكعبة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى بدران

الكلام الحقىقى

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

الله اكبر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى أصيل

صدقت والله

صدقت شيخنا الفاضل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود مراد

تحيا أمتنا الإسلامية والعربية وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

بهدوء **ياجماعه قسما بالله ماحد نازل لا فى يناير ولا بعد يناير

عدد الردود 0

بواسطة:

اضحك

المهم ان الشعب متاكد ان مفيش نزول ومش حينزل

بس برضه لازم الشويتين دول قبل يناير

عدد الردود 0

بواسطة:

بالعقل

بالعقل وبهدوء**عندما اسمع هذا الكلام من جهات امنيه ومخابراتيه**انحنى تقديرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة