محافظ الدقهلية: التصدى الحازم لسرقة الرمال بمنطقة قلابشو وزيان

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 09:10 م
محافظ الدقهلية: التصدى الحازم لسرقة الرمال بمنطقة قلابشو وزيان محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام على ضرورة التصدى الحازم لعمليات سرقة الرمال بمنطقة الاستصلاح بقلابشو وزيان وأراضى أملاك الدولة قبلى الطريق الدولى، باعتبار أن الرمال ثروة قومية.

وأشار المحافظ إلى أن هناك تقصيرا من قبل المسئولين فى هذا الشأن، موضحا بأنه يتم التصدى لهذا الأمر بمصادرة السيارات التى تقوم بنقل الرمال المسروقة من المنطقة ومضاعفة الغرامات على القائمين بهذا العمل، وأن يتم تشغيل السيارات المضبوطة فى عمليات نقل القمامة .

وشدد المحافظ على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. كما قرر المحافظ تشكيل لجنة ( تضم المرور –القوات المسلحة – التخطيط العمرانى - رئيس مركز ومدينة بلقاس ) للمرور الميدانى على المنطقة المشار إليها ورفع تقرير شامل للعرض على سيادته.

كما أكد المحافظ على معاقبة المقصرين فى هذا الشأن مهما كان موقعه – وكذا عرض تقرير أسبوعى عن موقف الرمال وعرض خريطة شهرية فى هذا الشأن، مؤكدا بأنه سيتبع الموضوع شخصيا وسيقوم بجولات متكررة لمعرفة الوضع على الطبيعة حفاظا على الرمال بالمنطقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد اليوم بحضور مدير الأمن ومدير المرور والمستشار العسكرى ورئيس مركز ومدينة بلقاس والمهندسة مدير عام الإدارة العامة للتخطيط العمرانى بالمحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة