عشان متتفهمش غلط.. 5 هدايا لا تشتريها لزميلة العمل "إياك والبرفان" الورد والشيكولاتة من المحظورات.. الملابس أسوأ اختيار.. الهدايا الغريبة مش كله بيعجبه الافتكاسات.. طب اشترى ايه؟.. تعالى وأنا أقولك

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 04:00 م
عشان متتفهمش غلط.. 5 هدايا لا تشتريها لزميلة العمل "إياك والبرفان" الورد والشيكولاتة من المحظورات.. الملابس أسوأ اختيار.. الهدايا الغريبة مش كله بيعجبه الافتكاسات.. طب اشترى ايه؟.. تعالى وأنا أقولك هدايا خاطئة لزميلتك فى العمل
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرا ما نقع فى حيرة بسبب المناسبات الاجتماعية الموجودة عند زملاء العمل، خاصة إذا كانت الهدية لزميلة أنثى، وهنا يكون الفخ، فالألغام محيطة بأى هدية يمكن أن تشتريها ويكون لها مدلول سيء، أو لا تكون ببساطة الهدية المناسبة، ومن هذا المنطلق نرصد لك عزيزى القارى أهم الهدايا المحظورة التى يجب أن تحذفها فوراً من مجاملات العمل بينك وين الزميلات، كالآتى:

هدايا الحب: البرفان والورد والشيكولاتة من المحظورات


كل ما يندرج تحت اللون الأحمر، والهدايا الرومانسية يعتبر من المحظورات، فإذا لم تكن تقصد إيصال رسالة عشق بها فأعلم أنه سيتم فهم قصدك بشكل خاطئ تماما.

هدايا محرجة: الملابس أسوأ اختيار


تخينة كانت أو رفيعة، تأكد أن الملابس لن تكون أبداً هدية مناسبة لزميلتك، فالمقاس الصغير سيجلعها تشعر بأنها سمينة، والمقاس الكبير يعنى أنك ترى بأنها فعلا سمينة، لذا احذر الاقتراب من هذه المنطقة.

هدايا المصلحة: الفلوس يعنى قرش يساوى قرش


من الأشياء الغريبة أيضاً التى يمكن أن تذهب بك إلى كارثة هو التفكير فى أخذ الحكاية من قاصرها ووضع مبلغ من المال فى ظرف لزميلة العمل فى عيد ميلادها، أعلم جيداً بأنه سيتم تقييمك من خلال هذا المبلغ، سواء كان قليلا أو كثيرا وربنا يستر فى الحالتين.

الهدايا الغريبة: مش كل الناس بيعجبهم الافتكاسات


"مجموعة من أندر طحالب المستنقعات " ما هذا وكيف لهذه النوعية من الهدايا أن تكون مناسبة لتهادى بها زميلتك فى العمل، فالافتكاسات لا تعجب كل الناس عزيزى الرجل، ولمجرد أن هذا الشيء الغريب يعجبك سيعنى ذلك بالضرورة أنه سيعجب كل الناس.

الهدايا الحية: الحيوانات الأليفة..أنت ونصيبك


قطط، عصافير..سلحفاة، كل هذه الهدايا من نوعية مرة تصيب ومرات تخيب، لذا حاول الابتعاد عنها عند اختيار شىء لزميلتك فى العمل.

إذاً ماذا اشترى: تعالى وأنا أقولك


شنط، كتب، لوحات وديكورات، هدايا تذكارية، أجهزة تكنولوجية أو منزلية..إلخ، كل هذه مجموعة بسيطة من هدايا عديدة يمكن أن تقدمها لزميلتك وتبتعد تماماً عن قائمة الهدايا السابقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة