مؤسسو Xiaomi يكشفون مزيدا من التفاصيل عن هاتف Xiaomi Mi 4c

الإثنين، 21 سبتمبر 2015 06:15 ص
مؤسسو Xiaomi يكشفون مزيدا من التفاصيل عن هاتف Xiaomi Mi 4c مزيد من التفاصيل عن هاتف Xiaomi Mi 4c يتم الكشف عنها
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستخدم أحيانا المديرون التنفيذيون لكل من Meizu و Xiaomi حساباتهم الشخصية على شبكة التواصل Weibo لإطلاق المعلومات الجديدة التى تتعلق بأجهزتهم الجديدة القادمة، حيث كشف فى وقت سابق الرئيس التنفيذى لشركة Meizu عن مواصفات Meizu Pro 5، وعلى الرغم من أن Xiaomi كشفت أيضا بعض التفاصيل عن هاتفها المقبل Xiaomi Mi 4c، إلا أن "لى نان" المؤسس المشارك ورئيس Xiami ، ورئيس مجلس الإدارة والمؤسس المشارك "لى جون" على حد سواء، أضافا المزيد من المعلومات عن الهاتف الجديد.

فى البداية، سيكون هناك تغليف جديد للهاتف وربما يأتى بعلبة برتقالية اللون أو بيضاء، بالإضافة إلى أنه سيكون مزدوج الشريحة SIM/dual، والتى تشمل أيضا تقنية اتصال 4G.

وفى النسخة الصينية من Xiaomi Mi 4i، فإن إحدى بطاقات SIM كانت تدعم اتصال 2G ، بينما الشريحة الأخرى تدعم اتصال 4G، لكن فى هاتف Mi 4c، فإن كل منافذ SIM سوف توفر دعم 4G LTE اتصال.

ومثل بعض نماذج أندرويد فإن هاتف Xiaomi Mi 4c سوف يتيح ميزة إضاءة الشاشة بشكل تلقائى عند الضغط عليها مرتين، كذلك فقد أكدا مؤسسى الشركة أن الجهاز سيكون مدعوم بمعالج Snapdragon 808 SoC وهو ما يعنى أن أنها سوف توفر معالج سداسى النواة.


اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة