بالصور.. 5 تمارين رياضية فى المنزل لتصل إلى شكل أجسام النجوم.. "نط الحبل"

الأحد، 20 سبتمبر 2015 11:00 م
بالصور.. 5 تمارين رياضية فى المنزل لتصل إلى شكل أجسام النجوم.. "نط الحبل" نط الحبل
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الاهتمام بشكل الجسم مهم جدا للجمال والصحة، وكثيرون يلجأون إلى المراكز الرياضية لتكون تدريباته الرياضية تحت إشراف متخصصين لمعرفة نوعية التمارين التى يحتاجها الجسم، ورغم أهمية المراكز الرياضية إلا إنها تأخذ الكثير من الوقت غير المتوفر لدى الجميع.. لهذا يقدم الموقع الأمريكى "life hack" 5 تمارين رياضية يمكن القيام بهم فى المنزل دون عناء معتمدين على القفز.. وهى:


اليوم السابع -9 -2015


"بوربييس" وهى تعتمد على القفز والهبوط فى حركات متتالية تعمل على تحريك كل عضلات الجسم لتحمل الحركة الكثيرة والمشقة، يفضل القيام بها بعدد 100 عدة فى اليوم ولا يشترط أن يكونوا متصلين ولكن يمكن 10 مرات كل ساعة أو أكثر.


اليوم السابع -9 -2015


"القفز المثنى" وهو يعتمد على ثنى الركبتين أثناء القفز لأعلى ومحاولة لمس يديك للقدمين من الخلف، وعند الهبوط تكون الركب مثنية، وهذا التمرين يعمل على تحفيز حرق السعرات الحرارية، ويمكنك القيام بهذا التمرين كلما توفرت لك الفرصة.


اليوم السابع -9 -2015


"نط الحبل" لعبة قديمة نمارسها من الطفولة ويمكنك استعادة طفولتك من جديد من خلال القيام بنفس اللعبة مرة ثانية فهى تقوم بعمل توازن فى الجسم وتشد عضلات الجسم.


اليوم السابع -9 -2015


"قفز الركبة" وهى تعتمد على "النط" فى المكان بالقدمين فقط بصورة سريعة، بحيث تحاول رفع الركبتين بقدر استطاعتك، ويفضل البدأ فى هذا التمرين ببطء ثم تصل إلى "الهرولة" لتصل إلى أقصى قدرة لك.


اليوم السابع -9 -2015


"القفز الطويل" وتعتمد على القفز إلى أعلى والنط إلى أقصى مسافة أمامية يمكنك الوصول إليها، ويفضل القيام بها 20 مرة وهى تعمل على كل عضلات الجسم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة