5 ستات قهرن السمنة والوزن الزائد.. اعرفى حكايتهم عشان تبتدى التحدى

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 02:04 ص
5 ستات قهرن السمنة والوزن الزائد.. اعرفى حكايتهم عشان تبتدى التحدى اقهرى السمنة وارجعى لرشاقتك
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدى الدايت وفقدان الوزن من أكثر التحديات الصعبة التى تخوضها النساء فى حياتهن، ولكن على الجانب الآخر ستجد الكثير من النساء من استطعن أن يقهرن السمنة والوزن الزائد، فقط اعتمدن على الإصرار والعزيمة لكى يحققن الهدف وبالفعل قد كان.

5 نماذج نسائية تؤكد لكِ أن لا شىء مستحيل حتى العودة إلى رشاقتك القديمة...


اليوم السابع -9 -2015


"جينا" هذه التى كانت بعد الولادة تزن 103 كيلو جرامات، ولكن إصرارها على أن تكون أمًا تتمتع بالرشاقة والجمال، جعلها تفقد أكثر من 70 كيلو فى 3 أشهر فقط، وهو التحدى الأكبر فى حياة هذه السيدة، التى قررت أن تنقذ نفسها من خطر السمنة، وما سينتج عنه من أضرار صحية.


اليوم السابع -9 -2015


30 كيلو جراما هى حصيلة الوزن الذى فقدته "ملين" فى فترة قصيرة، بعد أن رأت حياتها مهددة بالخطر، فاتخذت قرارًا بفقدان الوزن الزائد، قبل أن يفوت الأوان.


اليوم السابع -9 -2015


101 كيلو جرام، هو ما فقدته ويندى البالغة من العُمر 46 عامًا، والتى قررت أن تتخلص من الوزن الزائد، رغم تقدم العُمر بها.


اليوم السابع -9 -2015


أم بولا، البالغة من العمر 49 عامًا رأت أن الحل الأمثل لأن تكون بصحة أفضل، هو أن تتخلص من الدهون والوزن الزائد، الذى جعلها تعانى من الكثير من الأمراض، وهو ما جعلها تتحدى كل الظروف وتتخلص من 77 كيلو جراما دفعة واحدة.


اليوم السابع -9 -2015


الحياة الطويلة تحتاج إلى جسد صحى قادر على أن يتحمل الصدمات ويتعامل معها بشكل صحيح، فإذا كنتِ ترغبين فى العيش أفضل، عليكِ أن تتخلصِ من الوزن الزائد، وهو بالفعل ما حدث مع "نتالى" البالغة من العُمر 31 عامًا، وخسرت ما يزيد عن 70 كيلو جرامًا، من أجل حياة أفضل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة