من صفحات الفن للحوادث..7مشاكل بين النجوم وبعضها انتهت أمام أقسام الشرطة

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 02:00 م
من صفحات الفن للحوادث..7مشاكل بين النجوم وبعضها انتهت أمام أقسام الشرطة ياسمين عبد العزيز وهشام سليم
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من الكاميرا إلى القضبان، مشاكل وقضايا بين النجوم وبعضهم لم تشفع فيها العلاقة الفنية التى تجمعهم فى العفو عما سلف، للدرجة التى دفعت بعضهم للوصول بخلافاتهم أمام أقسام الشرطة وأحياناً القضاء، فى ظاهرة فنية متكررة أخذت النجوم من صحفات الفن إلى صفحات الحوادث، ومن هذا المنطلق نسلط الضوء على أكثر 7 مشاكل مدوية أثارت الرأى العام، وتسببت فى بلبلة كبيرة فى المجتمع، كالآتى:

مدحت صالح وفيفى عبده -اليوم السابع -9 -2015
مدحت صالح وفيفى عبده


ألقت الشرطة القبض على "مدحت صالح" داخل منزله بمدينة 6 أكتوبر، لتنفيذ حكم قضائى صادر ضده بالحبس عامين فى قضية شيك بنصف مليون جنيه بدون رصيد لفيفى عبده، التى رفضت وساطة كثيرين للتنازل عن حقها القانونى وخرج مدحت من السجن بعد استئناف الحكم الغيابى.

شيرين وشريف منير -اليوم السابع -9 -2015
شيرين وشريف منير


وصلت المشاكل بين المطربة شيرين عبد الوهاب والفنان شريف منير إلى إصدار حكم من محكمة جنح المقطم لاتهامها بسب وقذف الفنان شريف منير بالحبس لمدة 6 أشهر وكفالة قدرها 2000 جنيه، الأمر الذى أصاب شيرين عبد الوهاب بالصدمة لأنها لم تتوقع أن القضية بينهما ممكن أن تصل إلى هذا الحد، وعلى الفور كلفت المحامى الخاص بها ليقوم بالطعن على قرار المحكمة.

إيمان البحر درويش ومصطفى كامل -اليوم السابع -9 -2015
إيمان البحر درويش ومصطفى كامل


تقدم الفنان إيمان البحر درويش ببلاغ للنائب العام يتهم فيه مصطفى كامل بالسب والقذف، وأكد أنه ذكر فى حقه أمورًا عارية تمامًا من الصحة تسىء إلى عائلته، مدعيًا أن نجل إيمان البحر لديه قضية حشيش وأيضًا اتهامه أنه سرق من خزينة النقابة مبلغ 15 ألف جنيه وهذا غير حقيقى، وقد حكمت المحكمة لصالح إيمان البحر درويش وغرمت مصطفى كامل 10 آلاف جنيه، وكل هذا فى إطار مباراة الكراسى بين إيمان ومصطفى فى الحصول على مقعد النقيب دون النظر لمصلحة النقابة.

  -اليوم السابع -9 -2015


وصف حسين فهمى فى حوار تمت إذاعته فى أغسطس 2013 محمود قابيل بالكاذب، بعدما تم توجيه سؤال له عن رأيه فى الفنان، وقال إن قابيل ينتحل صفة ضابط بالقوات المسلحة، وإنه ليس فنانا بالمعنى المعروف وتقلد منصب سفير للنوايا الحسنة ليصنع لنفسه قيمة.

وتابع قائلاً: أملك الكثير من المآخذ على محمود قابيل، أنا مجروح منه، وكنت أسأل عليه يومياً عندما أجرى عملية بأمريكا، وأضاف "أنا أتحدى هذا الشخص الكاذب أن يرد على".

وبناء عليه تقدم المحامى عاصم قنديل وكيلاً عن الفنان محمود قابيل ببلاغ للنائب العام ضد الفنان حسين فهمى، مؤكداً أنه سبّ موكله بعبارات غير لائقة، ووجه له سيلاً من التهم والإهانات الكاذبة.

حسين فهمى ومحمود قابيل  -اليوم السابع -9 -2015
حسين فهمى ومحمود قابيل


فى شهر يونيو 2014 أكدت آثار الحكيم أنها تعرضت لعملية نصب محبوكة من قبل الفنان رامز جلال وفريق عمل برنامجه "رامز قرش البحر"، وأقامت "جنحة ترويع" ضد رامز وفريق عمل البرنامج، بسبب ما تعرضت له من ترويع ولعب بأعصابها على حد وصفها، لعمل مقلب فيها وإذاعة البرنامج فى رمضان دون مراعاة لقيمتها الفنية أو عدم رغبتها فى المشاركة ببرامج مماثلة.

رامز جلال وأثار الحكيم -اليوم السابع -9 -2015
رامز جلال وأثار الحكيم


وهى القضية التى أطلق عليها قضية القرن، حيث وصّلت الاثنين إلى أقصى درجات الخلاف أمام محاكم الأسرة وساحات القضاء، بسبب قضية نسب توأمى زينة لأحمد عز وتأكيدها الزواج عرفياً منه فى الولايات المتحدة، وانتهت القضية على إثبات نسب الطفلين لـ"عز" بالفعل، لكن الصلح على المستوى الشخصى لم يتم بينهما حتى الآن.

أحمد عز وزينة -اليوم السابع -9 -2015
أحمد عز وزينة


لجأت الممثلة ياسمين عبد العزيز للقضاء بسبب شجار بينها وبين ابنتى الممثل هشام سليم فى الساحل الشمالى، وبحسب رواية ابنتى هشام سليم، ذهبت ياسمين عبد العزيز لهما فى الفيلا الخاصة بهما بالساحل الشمالى، وهو مجاور لما تمتلكها ياسمين، طالبة منهما إخفاض صوت التليفزيون، وكانت تصرخ بهما، ووافقت الفتاتان على طلبها، وكانت "قسمت" تتحدث فى نفس التوقيت فى تليفونها، فظنت ياسمين أنها تصورها وهى منفعلة، فجرت باتجاهها داخل المنزل وتشابكت معها بالأيدى، وخرجت ياسمين وهى منفعلة واصطحبها زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة لقسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، ولم تحل هذه المشكلة حتى الآن رغم الجهود الكبيرة للصلح بينهما.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة