"لا للأحزاب الدينية" تنظم زيارة شعبية للجنة الأحزاب الخميس المقبل

الأحد، 30 أغسطس 2015 01:12 م
"لا للأحزاب الدينية" تنظم زيارة شعبية للجنة الأحزاب الخميس المقبل حزب النور
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الحملة الشعبية "لا للأحزاب الدينية" أنها ستنظم زيارة شعبية لمقر لجنة شئون الأحزاب السياسية يوم الخميس الساعة الواحدة ظهراً، من أجل مواصلة جهود حث لجنة شئون الأحزاب السياسية، لسرعة تحريك دعوى قضائية لحل الأحزاب الدينية التسعة التى تستهدف الحملة حلها نظراً لمخالفتها الصريحة للدستور والقانون، ولأن اللجنة هى الجهة الوحيدة ذو الاختصاص التى من حقها تحريك دعوى قضائية ضد هذه الأحزاب.

ومن جانبه قال حسين حسن بدران المقرر القانونى للحملة فى بيان له اليوم: "لقد قدمنا التماسين للجنة الأحزاب حتى الآن، وطلبنا منهم تحديد موعد لعمل جلسة استماع للحملة وعرض المستندات التى تؤيد موقفنا فى ضرورة حل الأحزاب الدينية التى تعمل بالمخالفة للقانون والدستور، ولم نتلق أى رد أو نرى أى تحرك من اللجنة حتى الآن".

وأضاف بدران: "إننا ندعو كل من يهمه الأمر من المصريين على اختلاف توجهاتهم للانضمام لنا فى هذه الزيارة وعرض مطالبنا على لجنة الأحزاب السياسية، ونعتبر هذا البيان التماسا ثالثا للجنة، لسرعة تحريك الدعوى القضائية لحل هذه الأحزاب".

جدير بالذكر أن الأحزاب الدينية التسعة التى ما زالت تعمل فى مصر بالمخالفة للدستور والقانون وتسهتدف الحملة حلها، هى: النور، الوسط، التيار المصرى، مصر القوية، الفضيلة، الوطن، الأصالة، النهضة، الإصلاح.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الفئران

الحملة ترفع شعاران احدهما صحيح وهو لا للاحزاب الدينية والاخر خاطئ وهو لاسياسة فى الدين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يوسف

بحب اشكر الحملة جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

منياوى حر

فوضى

عدد الردود 0

بواسطة:

رجاء عبده المتولى

لا للأحزاب الدينيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة