انطلاق نهائيات مسابقة "الطريق إلى ألمانيا" بمعهد "جوته"

الخميس، 20 أغسطس 2015 04:19 م
انطلاق نهائيات مسابقة "الطريق إلى ألمانيا" بمعهد "جوته" معهد جوته
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينطلق بمقر معهد "جوته" القاهرة، نهائيات مسابقة الأفلام القصيرة "الطريق إلى ألمانيا"، يوم الثلاثاء المقبل، حيث يُقدم خريجى أكاديمية "أونا"، مقسمون إلى أربع مجموعات، لأفلامهم الوثائقية القصيرة.

مشروع أفلام "الطريق إلى ألمانيا"، هو منحة تدريبية مقدمة من معهد "جوته" و"أونا" لدعم الشباب فى المجالات الإعلامية المختلفة، وذلك للعام الثانى على التوالى، وتهدف المنحة إلى التبادل الثقافى مع المؤسسات الألمانية، للتعرف على ملامح وممثلى الإعلام الألمانى والأوربى.

وتتضمن هذه المنحة، مسابقة سنوية تنظمها أكاديمية "أونا" بالتعاون مع معهد "جوته"، يشترك فيها خريجى أكاديمية "أونا" من كافة التخصصات، حيث يتم تقسيمهم على مجموعات مختلفة، ويكلفوا بإنتاج مشروع سنوى لعام ٢٠١٥، يتنافسون به فى المسابقة.

نهائيات مسابقة المشروعات المشاركة تخضع لتقييم من قبل لجنة تحكيم، تضم خبراء الإعلام من مصر وألمانيا، وسيقوم معهد "جوته" فى بداية أكتوبر بدعوة فائزين المشروع "الطريق إلى ألمانيا" إلى رحلة تدريبية فى ألمانيا، وستتيح هذه الرحلة التعرف على هياكل منظومة الإعلام الألمانية وممثلى أهم المحطات التلفزيونية، وكذلك الاطلاع على ممارسات التغطية الصحفية فى قنوات التلفزيون الألمانية.


موضوعات متعلقة..


37465 تعيد "هاروكى موراكامى" لقائمة الكتب الأكثر مبيعاً على "أمازون"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة