37465 تعيد "هاروكى موراكامى" لقائمة الكتب الأكثر مبيعاً على "أمازون"

الأربعاء، 19 أغسطس 2015 11:00 م
37465 تعيد "هاروكى موراكامى" لقائمة الكتب الأكثر مبيعاً على "أمازون" الكاتب اليابانى "هاروكى موراكامى"
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد اليابانى هاروكى موراكامى لقائمة الكتب الأكثر مبيعاً على موقع أمازون بطبعة رقمية من عمله الجديد المكوَّن من ثمانية أجزاء بعنوان "الرياح والدبابيس"، وتضم الطبعة الرقمية التى صدرت مؤخراً فى اليابان إجابات موراكامى عن أسئلة المعجبين من القراء على الإنترنت وأفكاره التى تتناول كل شيء من موسيقى الجاز والقطط إلى العلاقات العاطفية.

وكان الكاتب اليابانى أطلق موقعًا على الإنترنت حين أعلن فى بداية العام أنَّه يريد تبادل الرسائل الإلكترونية مع القراء، وتلقى موراكامى 37465 سؤالاً تمكَّن من الإجابة على 3716 سؤالاً منها.

اليوم السابع -8 -2015

وأصدرت دار "شينتشوسا" اليابانية للنشر طبعة ورقية تضم 473 إجابة وطبعة رقمية تضم جميع الإجابات الـ 3716 التى قالت الدار إنَّها تعادل ثمانية أجزاء، وتحتل الطبعة الرقمية الآن المركز الثالث عشر على قائمة موقع "أمازون" وقارئها الإلكترونى "كندل" لأكثر الكتب الإلكترونية مبيعًا.

وقال موراكامى لجريدة "جابان تايمز" إنَّه كان يتوقع عشرة آلاف سؤال، ولكنه تلقى نحو أربعة أضعاف هذا الرقم وإنَّه زار ملعب جينجو وأدرك أنَّ عدد الأسئلة التى أرسلها القراء إليه يزيد على عدد الجمهور الذى يتسع له الملعب.

ورغم أن مبيعات رواية موراكامى الأخيرة "تسوكورو تازاكى وسنوات حجه" بلغت مليون نسخة فى غضون أسبوع واحد فى اليابان فإنَّه نادرًا ما يظهر فى فعاليات عامة.


موضوعات متعلقة..


روسيا تسرق حقوق الملكية الفكرية وتنشر الكتب دون إذن أصحابها








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة