خلى بالك.. 6 أخطاء تجنبها فى المصيف عشان تستمتع برحلة سعيدة

السبت، 01 أغسطس 2015 09:30 م
خلى بالك.. 6 أخطاء تجنبها فى المصيف عشان تستمتع برحلة سعيدة الذهاب للمصيف
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
آمال كبيرة نعلقها على الرحلة للمصيف، ولكن فى كل مرة تخالف الرحلة توقعاتنا ويصيبنا الإحباط وأحيانًا الملل، هذا إن لم نقع فى مشكلة كبيرة تفسد علينا الرحلة برمتها، لتجنب هذا الشعور ولتستمتع بإجازة المصيف على حق يوصيك موقع "لايف هاك" الأسترالى بتجنب هذه الأخطاء الستة:

1. عدم وضع ميزانية للطوارئ من أكبر الأخطاء التى تقع فيها غالبية الأسر، مما يجعل أى حدث عارض يفسد عليها إجازتها، لذا احرص على أن توفر نقودًا إضافية للطوارئ لا تقترب منها مهما حدث، ويجب أن تضمن لك هذه النقود أن تعود لمنزلك سالما حال حدوث أى جديد.

2. الانشغال بالتقاط الكثير من الصور بما قد لا يمنحهم الفرصة ليعيشوا الإجازة من الأساس، كالتقاط الصور للطعام والشراب وكل لحظة فى الرحلة.

3. الانشغال بالإنترنت من الأخطاء الكبيرة أيضًا التى تقع بها عند الذهاب فى رحلة، خاصة مواقع التواصل الاجتماعى التى تجرك كالمنوم مغناطيسيًا إليها.

4. من الأخطاء الشائعة أيضًا جلب الكثير من الأدوات والحقائب التى تتحول إلى عبء ثقيل وتتسبب كثيرًا فى تحميلهم تكاليف إضافية.

5. تفضيل الراحة على اكتساب خبرة جديدة من أسوأ الأخطاء التى قد ترتكبها أثناء الرحلات، فمن متع السفر أن يجعلك تستكشف مناطق جديدة وتغادر منطقة راحتك وتعيش روح المغامرة ولكن الكثيرين يفضلون أن تكون رحلتهم مريحة ومستقرة على أن يعيشوا المغامرة ويتعرفوا على خبرات جديدة.

6. تناول الطعام فى الأماكن السياحية الشهيرة هو خطأ كفيل بالقضاء على ميزانية الرحلة كلها، وفى سبيل ذلك قد تتخلى عن زيارة أماكن أكثر، فمن المعروف أن تلك الأماكن خاصة التى تكون أمام المزارات السياحية تكون أسعارها مرتفعة جدًا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة