5 أسباب تقنعك بشراء كعك العيد جاهزًا من المحلات

السبت، 04 يوليو 2015 12:00 ص
5 أسباب تقنعك بشراء كعك العيد جاهزًا من المحلات 5 أسباب تقنعك بشراء كعك العيد الجاهز
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الاستعدادت تجرى فى كل بيت مصر من الآن لحسم أمرهم فى أهم قرار يتعلق بالعيد كل عام، أشترى كعك جاهز ولا أعمل فى البيت ؟ ، ذلك هو السؤال الذى تطرحه كل ست بيت مصرية الآن على أسرتها، ولنسهل عليك الجواب نقدم لك عزيزى القارئ 5 أسباب مقنعة تجعل الكعك الجاهز هو الاختيار الأنسب، ونترك لك الحكم النهائى، كالآتى:

التنوع.. هتختار اللى على مزاجك


بتيفور..كعك ..غريبة ..قراقيش، كله موجود فى نفس العلبة ، حيث يمكنك مع الجاهز ببساطة اختيار النوع الذى تفضله وتحبه ، وعدم شراء الباقى الذى يتبقى فى المنزل كل عام دون أن يجد من يأكله .

الكمية المناسبة مش أكثر


نصف كيلو بتيفور وكيلو كعك وربع غريبة، لهذه الدرجة يمكنك التحكم فى الكميات المرغوب شرائها من كعك العيد مع الاختيار الجاهز ، أما فى المنزل فأنت محكوم بمقادير معينة ، تمشى عليها مثلما قالها لك الشيف أو كتاب أبلة نظيرة.

أسهل.. ولا خبيز ولا عجين فى البيت


تعجن وتخبز وتذهب للفرن وتغسل الصاجات ، كل هذه الخطوات لا داع لها مع الاختيار الجاهز ، حيث ستوفر عليك عناء كبير وخاصة عناء الزحمة التى تتواجد على الأفران لخبز الكعك كل عام .

أوفر..لو حسبت التكلفة الإجمالية


قد يوهمك البعض أن خبز الكعك فى البيت أوفر ، ولكن بحساب التكلفة الإجمالية التى تتكبدها فى سبيل خبيز الكمية الكبيرة التى تلتزم بها وفق المقادير ، ستجد أن التكلفة أكثر وأعلى بكثير.

الطعم مضمون.. من غير تجارب


وهنا حدث ولا حرج، فمن الممكن بعد عمل سيدة المنزل لمجهود جبار لصنع مخبوزات العيد أن يكون الطعم ببساطة ليس مثاليًا، ولكن مع الشيفات المحترفين بالخارج ستضمن طعما ممتازا وعدم شراء شىء إلا إذا كان يعجبك فعلا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بلالبا

غير منطقي

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب ابراهيم نصر ****

انا افضل عمل الكعك فى البيت افضل بكثير من الشراء من محلات لا اعرف كيف تم عمل العك بها اقصد الكعك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة