خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. طلاب الأكاديمية البحرية يروجون لمصر فى إسبانيا ببشرة خير

الأربعاء، 29 يوليه 2015 02:26 م
بالصور.. طلاب الأكاديمية البحرية يروجون لمصر فى إسبانيا ببشرة خير الطلبة وأساتذة الأكاديمية العربية فى احدى قاعات الدراسة
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغل طلبة كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، رحلتهم إلى إسبانيا فى الترويج لمصر بعدة طرق كان أبرزها جذب الجماهير من خلال أغنية بشرة خير.

وكان الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للنقل البحرى، قد وقع اتفاقية بين كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية مع كلية الإعلام بجامعة اوتونما ببرشلونة، وهو ما استغلته الدكتورة عزه هيكل عميدة الكلية بإتاحة الفرصة للطلبة للدراسة هناك لمدة أسبوعين.

وعاش الطلبة تجربة فريدة على الصعيدين التعليمى والترفيهى، فقاموا بزيارة مدينة تراجونا وهى مدينة ساحلية فى مقاطعة كتالونيا، قبل الاتجاه إلى جامعة اوتونما ليتعرفوا على أحدث طرق التعليم هناك حيث كان الاهتمام بالناحية التطبيقية يفوق الناحية النظرية كثيرا، وأغلب مناهج الدراسة تطبيقية وعملية.

كما أهتم الطلبة بالتعرف على الأكلات الشعبية هناك، وأشهرها فى برشلونة كانت الباييا وترجمتها للعربية هى (الباقية) وتتكون من أرز مخلوط بالخضار والدجاج أو السمك.

كما زار الطلبة إستاد الكامب نو، مقر نادى برشلونة الرسمى، والذى يعد واحدا من أشهر المعالم السياحية هناك، وتعرفوا على كل تفاصيل العمل بداخله.

وأثناء زيارة طلبة الأكاديمية البحرية لبرشلونة أقيم حفل استقبال موسيقى راقص وكانت المفاجأة عند تشغيل أغنية بشرة خير والتى تفاعل معها الإسبانيين وانبهروا بها بشكل كبير، وهو ما استغله الطلبة للحديث مع المواطنين هناك والدعاية لمصر بشكل كبير.




الطلبة وأساتذة الأكاديمية العربية فى احدى قاعات الدراسة -اليوم السابع -7 -2015
الطلبة وأساتذة الأكاديمية العربية فى احدى قاعات الدراسة


استاد برشلونة -اليوم السابع -7 -2015
استاد برشلونة


الأكلة الشعبية فى إسبانية وأشهر مطعم يقدمها -اليوم السابع -7 -2015
الأكلة الشعبية فى إسبانية وأشهر مطعم يقدمها


مطعم شعبى فى إسبانيا  -اليوم السابع -7 -2015
مطعم شعبى فى إسبانيا


الحفل الراقص -اليوم السابع -7 -2015
الحفل الراقص


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة