محمد رجب: أقدم وجبة كوميدية دسمة للجمهور فى "الخلبوص"

الأربعاء، 22 يوليو 2015 01:33 م
محمد رجب: أقدم وجبة كوميدية دسمة للجمهور فى "الخلبوص" الفنان محمد رجب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان محمد رجب لـ"اليوم السابع"، إنه يقدم وجبة كوميدية دسمة للجمهور من خلال فيلم "الخلبوص"، موضحا أنه حرص على تقديم هذه النوعية من الأفلام خلال الفترة الحالية، نظرا لاحتياج الجمهور لها بعد موجة الاكتئاب والانفجارات والإرهاب.

وأضاف رجب أنه يحرص دائما على الإبتعاد عن كل شخصية يقدمها فى كل فيلم، بمعنى أنه عقب تقديمه لتجربة الفيلم الشعبى الأكشن "سالم أبو أخته"، قرر أن يقدم شيئا مختلفا تماما وهو ما حدث فى فيلم "الخلبوص"، والذى يدور فى إطار كوميدى رومانسى.

وأعرب رجب عن تفاؤله بعرض الفيلم بالسينمات خلال الأسبوع المقبل، مؤكدا أن كثرة تواجد الأفلام على الساحة يكون فى النهاية لصالح الجمهور كما يساعد على انتعاشة السينما المصرية بشكل عام بعد معاناتها لسنوات طويلة.

"الخلبوص"، من بطولة محمد رجب وإيمان العاصى وإيناس كامل ومحمد سليمان وميريهان حسين ورانيا ملاح وسامية الطرابلسى، من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج نيوسينشرى ودولار فيلم، وإخراج إسماعيل فاروق.

يذكر أن آخر أعمال النجم محمد رجب فيلم "سالم أبو أخته"، وشاركه البطولة حورية فرغلى ومحمد الشقنقيرى وشيما الحاج وآيتن عامر وريم البارودى، من إنتاج أحمد السبكى، للمخرج محمد حمدى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة