"نط الحبل" أسهل طرق الحصول على الجسم المثالى

الأحد، 19 يوليو 2015 01:15 م
"نط الحبل" أسهل طرق الحصول على الجسم المثالى نط الحبل
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد "نط الحبل" أحد الأنشطة البدنية المثالية فى حرق الدهون المتراكمة فى جميع المناطق بالجسم، وبالتالى الحصول على الجسم المثالى الذى تحلم به جميع الفتيات.

يمكنك ممارسة تمرين "نط الحبل" لمدة 5 إلى 10 دقائق عدة مرات يوميا، للمساعدة على حرق الدهون، عندما يتعلق الأمر بإنقاص الوزن وحرق الدهون، فإن القفز بكلتا القدمين فى أن واحد هو الخيار الأفضل.

فى المتوسط، فإن "نط الحبل" يساعد على حرق حوالى 11 سعرا حراريا فى الدقيقة الواحدة، ولهذا فعندما تقومين بممارسة التمرين عليك التأكد من إبقاء ظهرك وركبتيك مفرودين، واعرفى أنه كلما ترتفع قفزتك عن الأرض، كلما زاد عدد السعرات الحرارية التى يمكنك حرقها فى الدقيقة الواحدة.

يمكنك ممارسة تمرين "نط الحبل" فى أى مكان وفى أى وقت، سواء كان ذلك فى منطقة مفتوحة أو داخل المنزل، كما أن الأطفال أيضا يمكنهم ممارسة هذا التمرين، فليس لديه أية أعراض جانبية على صحتهم، وفقا لما ذكره موقع "top10homeremedies".

وبصرف النظر عن فقدان الوزن، يمكن لهذا التمرين أن يحسن القلب والجهاز التنفسى (القلب والرئتين) ويزيد من اللياقة البدنية، ويبنى العظام، ويقوى الساقين ويضبط عمل الوركين والفخذين والظهر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة