بتكلفة المرافق وبالتقسيط..

محافظ كفر الشيخ: تخصيص أرض المنطقة الصناعية الجديدة لأبناء برج البرلس

الأربعاء، 15 يوليو 2015 05:11 م
محافظ كفر الشيخ: تخصيص أرض المنطقة الصناعية الجديدة لأبناء برج البرلس المحافظ خلال اللقاء
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور مهندس أسامة حمدى عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ اليوم الأربعاء، موافقته على تخصيص مساحة 50 فدانا مجففة من بحيرة البرلس كائنة بجوار كوبرى بوغاز البرلس، لصالح الوحدة المحلية بالبرلس لإقامة منطقة صناعية جديدة عليها، لصناعة السفن ومراكب الصيد، وهى تقع قبل الطريق الدولى الساحلى وشرق بوغاز البرلس.

وقال المحافظ إن إنشاء هذا المشروع يتماشى مع توجيهات رئيس الجمهورية بضرورة البدء فى مشروعات تنموية بالمحافظة، لتوفير فرص عمل للشباب من أبناء المحافظة والارتقاء بمستوى المعيشة فيها، وتشجيع الصناعات المحلية وتحقيق التنمية المنشودة وجذب مزيد من الاستثمارات إلى المحافظة .

جاء ذلك أثناء لقاء المحافظ بصائدى الأسماك ببحيرة البرلس بديوان عام المحافظة لبحث عدد من المشاكل الخاصة بهم وبحث إنشاء المدينة الصناعية الحرفية لصناعة مراكب وعدد الصيد بحضور المهندس مجدى عطالله السكرتير العام المساعد.

الجدير بالذكر أنه تم تخصيص هذه المساحة بالمجان بقرار المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء رقم ( 1714 ) لسنة 2015 م؛ بناءً على طلب محافظ كفرالشيخ، على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بالمجان لأبناء برج البرلس من الصيادين والشباب الفقير، بمساحة 50 فدانا مجففة من بحيرة البرلس كائنة بجوار كوبرى بوغاز البرلس، لصالح الوحدة المحلية بالبرلس لإقامة منطقة صناعية جديدة عليها، لصناعة السفن ومراكب الصيد، وهى تقع قبلى الطريق الدولى الساحلى وشرق بوغاز البرلس .

وشدد المحافظ قائلاً "أنا أكدت أن هذه الأرض التى تم تخصيصها لإقامة منطقة صناعية دى ببلاش ولن أتاجر بها وهى للشباب الفقير والصيادين من أبناء برج البرلس الشباب والصيادين بتكلفة المرافق بالتقسيط هدية مجانية من رئيس الجمهورية لبرج البرلس لإنشاء عدد من المحلات والورش الخاصة بصناعة أجهزة الصيد للشباب الفقير وصيادى برج البرلس .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة