إنتل: نستهدف نشر الخبرات الحوسبية والحلول الذكية حول العالم

الجمعة، 05 يونيو 2015 04:00 ص
إنتل: نستهدف نشر الخبرات الحوسبية والحلول الذكية حول العالم أرشيفية - إنتل
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة إنتل أمس، الخميس، عن حلول ومنتجات جديدة لتقديم خبرات لمستخدميها ودعم توسع النظام البيئى للحوسبة فى مناطق جديدة. وأكدت الشركة أن نائب الرئيس الأول والمدير العام لمجموعة حواسيب العملاء لدى شركة إنتل "كيرك سكوجن"، شجع النظام البيئى للحوسبة فى تايوان بتوحيد الجهود واستغلال الفرص المطروحة فى العالم الرقمى من أجل المساهمة فى بناء مستقبل الحوسبة، وذلك خلال الكلمة الافتتاحية التى ألقاها أثناء فعاليات معرض كمبيوتكس 2015 المنعقد حاليًا فى العاصمة التايوانية تايبيه.

وسلط "سكوجن" الضوء على قانون مور الذى ابتكره جوردون مور، أحد مؤسسى إنتل عام 1965 وتأثيره الكبير فى تمكين الابتكار فى مجال الحوسبة على مدار 50 عامًا، وهو القانون الذى بفضله سيتمتع كل شىء تقريبًا بالقدرة على الحوسبة والتواصل فى المستقبل.

واستطرد كيرك قائلًا "كان نتاج التعاون مع تايوان خلال الثلاثين عامًا الماضية هو ما قدمناه من منتجات وحلول إبداعية للعالم من أجهزة الكمبيوتر الشخصية إلى خدمات الحوسبة السحابية ومراكز البيانات".

وأضاف بالقول: "إن الثلاثين عامًا المقبلة ستشهد مزيدًا من الابتكار بما نقدمه من تجارب حوسبة جديدة وما نوفره من تكنولوجيات تواصل وحلول ذكية فى مجال إنترنت الأشياء." وقال بشأن مستقبل الحوسبة المنتجات والمنصات الخاصة بها "إن هذه الابتكارات ستنشر الحلول الذكية قريبًا فى كل مكان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة